حوادث

سيدة تقتل زوجها بالمفك بسبب الشك


كتب هلال عبدالله
شهدت منطقة المرج بالشارع المصري جريمة قتل بشعة، حيث قامت سيدة بقتل زوجها بأبشع طريقة على الإطلاق، و تم العثور على جثة رجل متزوج داخل شقته مصابًا بضربة مفك في رأسه وغارقًا في دمائه.

وأجرت الأجهزة الأمنية التحريات الأولية التي بينت أن زوجته وراء ارتكاب جريمة قتل زوجها في شقته، وتم عمل الأكمنة اللازمة في محيط اقاربها ومعارفها حتى استدلت تحريات مباحث قسم المرج على اختبائها في شقة شقيقها، وتم اصدار قرار من النيابة العامة بإذن القبض عليها وتم مثولها أمام جهات التحقيق، وفق (الأسبوع).

و وجَّهت جهات التحقيق إلى المتهمة بقتل زوجها في المرج عدة أدلة على قتل زوجها في مسكن الزوجية غارقًا في دمائه وهروبها للاختباء في شقة شقيقها.

المتهمة أدلت بأقوال أمام جهات التحقيق ببداية الواقعة، بأنها واجهت المجني عليه زوجها داخل مسكن الزوجية بأدلة على خيانته لها مع سيدة أخرى، لكنها لم تقتله.

و لكن التحريات الأمنية وصلت إلى أن المتهمة تركت المنزل بسبب خلافات مع زوجها وأنها فور كشف خيانة الزوج مع سيدة أخرى قامت بمواجهته ثم قامت بضربه بمفك، وتركته غارقا في دمائه، وتركته جثة هامدة.

وبينت التحريات الأمنية أن المتهمة اخفت أداة الجريمة وهي المفك واختبأت في منزل شقيقها حتى تم القبض عليها وتوجيه اتهام لها بقتل زوجها.

Related posts

إحالة أوراق قاتل«حاملة القرآن» في كفر الشيخ للمفتي

Alahlam Almasrih

سرقة شقة الفنانة فردوس عبدالحميد

Alahlam Almasrih

تجديد حبس متهم بالانضمام لجماعة أرهابية 15 يوميا

Alahlam Almasrih