اخبار عاجلة محافظات

علي المصيلحي تفعيل «واتس آب» لتلقي شكاوى المواطنين بـ«حماية المستهلك»


كتب هلال عبدالله
أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن جهاز حماية المستهلك، قام بإضافة رقم خدمة الواتس أب لتلقي شكاوى المواطنين 9999-7777-015، للتيسير علي المستهلكين فى التواصل مع الجهاز وتلقى شكواهم وسرعه حلها.

وأكد وزير التموين، أن الجهاز يعمل علي ضبط الأسواق ومكافحة الغلاء والتأكد من توافر الاحتياجات اليومية للمواطنين من السلع والخدمات من خلال التنسيق والتعاون مع كافة أجهزة الدولة المعنية بالرقابة على الأسواق.

وقال أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين ورئيس الجهاز، إن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهة كل ما يخل بحقوقهم الاستهلاكية، وأنه يعمل اتساقاً مع توجهات الدولة فى اتخاذ الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والتوسع فى تلقى شكاوى المواطنين وتداولها وتوثيق الإجراءات المتخذة حيالها إلكترونياً.

وأن هناك عدة طرق لتلقي الشكاوي وهي الاتصال بالخط الساخن من خلال أى خط أرضى من خلال الرقم 19588 أو إرسال شكوى من خلال الفاكس على رقم 0233030170، بالإضافة إلى رسال الشكوى إلكترونيا من خلال ملء استمارة عبر الموقع الإلكتروني لجهاز حماية المستهلك، أو لتوجه إلى مقر جهاز حماية المستهلك في 96 شارع أحمد عرابي بالمهندسين أو 115 فى القرية الذكية لتقديم الشكوى باليد، أو تقديم شكوى من خلال تطبيق المحمول الخاص بجهاز حماية المستهلك.

Related posts

‫منظمة الحق :لقاء برئيس فرع ‬ ‫محافظة بور سعيد والكوادر البارزه .

Alahlam Almasrih

اتحاد رواد العرب يشكل هيئة اشرافية على “دبلوما الاعلام والتسويق الكشفي”

Alahlam Almasrih

جريدة الاحلام المصريةرئيس لجنة الإعلام والتوثيق يسلم تقرير لجنة الإعلام

Alahlam Almasrih