شاشةمحافظات

لأول مرة في مصر وأفريقيا “جاما للإنشاءات” توقع عقد تنفيذ أول مصنع لـ” BSH” الألمانية للأجهزة المنزلية

لأول مرة في مصر وأفريقيا
“جاما للإنشاءات” توقع عقد تنفيذ أول مصنع لـ” BSH” الألمانية للأجهزة المنزلية
• غبريال: الحصول على هذا المشروع يعكس دورنا الرائد في القطاع الصناعي في مصر

القاهرة ، 6 يونيو 2023: وقعت “جاما للإنشاءات” الشركة الرائدة في مجال الإنشاءات والمقاولات العامة عقد إنشاء أول مصنع لـ” BSH Home Appliances Group” الشركة الرائدة في تصنيع الأجهزة المنزلية في أوروبا، ليكون أول مصنع للمجموعة في مصر والقارة الأفريقية. وقد حضر التوقيع كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركتين.
ومن المقرر أن يتم إنشاء المصنع بمدينة العاشر من رمضان بالقرب من القاهرة الكبرى، على مساحة إجمالية تقارب 160 ألف متر مربع، ومن المتوقع أن يوفر هذا المشروع العديد من فرص العمل المباشرة والغير مباشرة لتصنيع مواقد الطهي المنزلية المصرية الصنع باستخدام التكنولوجيا الألمانية.
ومن جانبه قال المهندس صلاح غبريال، الرئيس التنفيذي لشركة جاما للإنشاءات “يشرفنا أن نكون جزءًا فعال من هذا المشروع، والذي يوضح قدرة وكفاءة الشركة التشغيلية على تنفيذ تلك المشروعات الضخمة بسلاسة. وتعد جاما من أبرز الشركات في قطاع المقاولات والمنشآت الصناعية في مصر، حيث نفذنا العديد من المنشآت الصناعية للشركات متعددة الجنسيات، وقد أدى ذلك إلى زيادة خبراتنا والتزامنا بتنفيذ المشاريع الصناعية وفقًا للمعاييرالدولية وتركيزنا الدائم على رضا العملاء”.
وأضاف غبريال: ” نفذت شركة جاما على مرالسنين العديد من المنشآت الصناعية المختلفة، ما مكننا من تقديم حلول مخصصة لتلبية متطلبات العميل. وفي الوقت نفسه، نقوم حاليا بتنفيذ أكبر مصنع للنسيج في العالم في مدينة المحلة الكبرى، بالإضافة إلى مصانع حلوان للصباغة والمنسوجات، ومدينة اللقاحات والتكنولوجيا الحيوية. كما قمنا بتسليم مصانع الإنتاج الجاهزة للعديد من الشركات العالمية”.
في ذات السياق، أكد السيد مراد جندي – عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للعمليات والتصنيع بشركة بوش، “أننا سعداء بالتعاون مع شركة جاما لما لها من تاريخ طويل في تنفيذ مثل هذه المشاريع بجودة عالية ووفقًا للمعايير الدولية. لقد تم تصميم مصنعنا وفقًا لأحدث معايير الاستدامة، كما أن تشغيله سيكون خاليا من الكربون. ومن المقررأن يتم التشغيل الرسمي للمصنع بنهاية 2024، حيث نستهدف إنتاج 350 ألف وحدة سنويا”.
ومن الجدير بالذكر أن شركة جاما للإنشاءات تعمل في ثلاث مجالات رئيسية وهي المنشآت الصناعية، البنية التحتية الخاصة بالطرق والكباري والنقل والمياه والطاقة، بالإضافة الي مجال المباني الذي يشمل تنفيذ وحدات الإسكان الفاخر والمباني الإدارية والمباني المتعددة الاستخدام والمولات التجارية والمنشآت الرياضية وغيرها.

Related posts

الزهراني يكرم كشافة شباب مكة

Alahlam Almasrih

دعوة بتمام الشفاء

Alahlam Almasrih

رواد الإسماعيلية في زيارة لمستشفى ابو الريش

Alahlam Almasrih