اخبار عاجلةمحافظات

محافظ كفرالشيخ يتقدم جنازة الشهيد المقدم أحمد صلاح مالك الدشاش.. بحادث سيناء


منال عبدالسلام
شيع الآلاف من أهالي مركز ومدينة قلين جثمان الشهيد المقدم أحمد صلاح مالك الدشاش، ابن مدينة قلين، الضابط بالقوات المسلحة، والذي استشهد، ، في جبل الحلال بسيناء خلال عملية تطهيره.

وتقدم الجنازة اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، والعميد سامح الطنوبي المستشار العسكري للمحافظة، والمهندس راضي أمين، السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب محمد ابوغنيمة، السكرتير العام المساعد، والمهندس سمير غباشى مساعد محافظ كفرالشيخ والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، لتشييعه إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه بقلين فور وصول جثمانه الطاهرة، وأداء صلاة الجنازة، وشيعت جثمان الشهيد وسط جنازة شعبية مهيبة .

وخيمت الأحزان على الأهالي بمدينة قلين والقرى المجاورة، وأسر وأقارب وأصدقاء الشهيد حزنًا وحدادًا على استشهاده ، فيما قدم محافظ كفرالشيخ والوفد المرافق له العزاء لأسرة الشهيد مقدماً أحر التعازي والمواساة لأسرة الشهيد البطل المقدم أحمد صلاح الدشاش ” رحم الله الشهداء “.

قال محافظ كفرالشيخ أن هذا العمل الإرهابي يسعى إلى استهداف قوة وعزيمة المصريين مؤكدا حتمية انتصار الوطن على الإرهاب بفضل وحدة شعبه وصموده خلف قيادته السياسية ودعمه لرجال الجيش الأبطال ورجال الشرطة البواسل ، لافتاً ان هذا لن يزيدنا الا عزما وتصميما على محاربة الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

وكان المتحدث العسكري للقوات المسلحة، العقيد تامر الرفاعي، أكد أنه في أثناء مطاردة العناصر الإرهابية انفجرت عبوتان ناسفتان في مركبتين لعناصر المداهمة، ما أسفر عن استشهاد 3 ضباط و7 أفراد من أبطال القوات

Related posts

عزاء واجب

Alahlam Almasrih

وسيلة العرفاوي العمل مع الشباب نجاح مؤكد للمنتدي العالمي للمنظمات والجمعيات

Alahlam Almasrih

انتحار طالب بإلقاء نفسه من أعلى كوبري بالمنصورة

Alahlam Almasrih