اخبار عاجلة حوادث

محافظ كفرالشيخ ينعي شهداء الوطن فى حادث المنيا الإرهابي

كتبت
سوزان شعيب

محافظ كفرالشيخ ينعي شهداء الوطن فى حادث المنيا الإرهابي

أدان بشدة اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الجمعة، الحادث الإرهابي الجبان الذي وقع صباح اليوم الجمعة، مستهدفًا أتوبيس يستقله عدد من المصريين بالمنيا،على يد أعداء الاديان والأوطان والقيم الانسانية.

و نعى محافظ كفرالشيخ، بمزيد من الأسى والحزن شهداء الحادث الإرهابي كما تقدم بخالص العزاء لجميع المصريين مؤكدًا أن هذا الحادث الإرهابي لن ينال من عزيمة وإصرار الشعب المصري على مكافحة الإرهاب والتخلص من هذه الأعمال الشيطانية.

وقدم محافظ كفرالشيخ، وأجهزة وأبناء المحافظة، خالص التعازى والمواساة فى شهداء الوطن بحادث استهداف اتوبيس المنيا الذى سقط على اثره العديد من الأبرياء بين قتيل وجريح، معربًا عن خالص تعازيه لأسر الشهداء وللشعب المصرى بجميع فئاته، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين والجرحى.

أكد محافظ كفرالشيخ، على مواجهة الفكر المتطرف والدفاع عن قوة وتماسك نسيج الشعب المصرى، وان صورة الاسلام الحقيقية السمحة بعيدة كل البعد عن هذه الافكار الضالة والدنيئة، التى هى بعيدة عن الانسانية والاديان السماوية، مؤكداً على خسة يد الإرهاب الذى لا دين له، وأن هذه الأعمال الاجرامية الخسيسة لن تنال من وحدة هذا الشعب وتماسكه، فالمصريون فى خندق واحد فى مواجهة هذا الإرهاب الأسود حتى القضاء عليه تماماً، واقتلاعه من جذورة والقضاء على هذه الفئة الضالة الغادرة، وتقديم هؤلاء الخونة الى العدالة للقصاص لدم هؤلاء الشهداء الأبرار.

قال محافظ كفرالشيخ،إن قتل الأبرياء من أبشع جرائم الإرهاب والأعمال الخسيسة، التي تخالف تعاليم كل الأديان، ومحاولة فاشلة تستهدف زعزعة استقرار الوطن ووحدته الوطنية، لافتا إلى أن مثل تلك الجرائم لن تزيد أبناء الوطن إلا إصرارا على الالتفاف حول القيادة السياسية لدحر الإرهاب، قائلاً: ان الشعب المصرى على قدر كبير من الثقافة والوعى الكافى بالأغراض الدنيئة البشعة، التى يريدها هؤلاء الخونة المرتزقة رؤوس الفتنة؛ اتباع الشياطين .

Related posts

الأوقاف: الاعتكاف في رمضان سيكون وفقًا للقانون

مستقبل وطن بكفرالشيخ يكرم فريق الكرة الحاصل على المركز الرابع فى دورى الحزب ويعقد اللقاء التنظيمى الأول بعد التشكيل الجديد

Alahlam Almasrih

تحية تقدير واعتزاز لوكيل وزارة التربية والتعليم التربية

Alahlam Almasrih