الصور محافظات

محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 90.04%


كتب هلال عبدالله
اعتمد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 90.04%، لتكون أعلى نسبة نجاح في الشهادة الإعدادية منذ عدة سنوات، بحضور الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية والتعليمية .
قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إنه يشيد بارتفاع نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية، مؤكداً دعمه المتواصل للتربية والتعليم، وأنه ينتظر الكثير من الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، خاصة أن عمليات الغش تم القضاء عليها خاصة في اللجان التي كانت تشتهر بذلك .
وأضاف محافظ كفرالشيخ، أنه حريص على استمرار تفوق تعليم كفرالشيخ واستحواذه على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية ويكفينا فخراً حصولنا على المركز الأول على مستوى العالم في الابتكارات للطالب أحمد مطر وهدير أبو السعود، وسفر 6 طلاب للمشاركة بمعرض الابتكارات بالولايات المتحدة الأمريكية .
قالت الدكتور بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة 90.04%، لتكون أعلى نتيجة تشهدها المحافظة، مؤكدة أن من تقدموا للامتحان 48ألف و458 طالب وطالبة، حضر منهم 48 ألف و130 طالب وطالبة، وتغيب عن الامتحانات 328 طالب وطالبة .

Related posts

2930 وظيفة متاحة.. التخصصات والمؤهلات المطلوبة لوظائف الشهر العقاري لعام 2021

Alahlam Almasrih

Why you should run your international company like a small business

Alahlam Almasrih

عزاء واجب

Alahlam Almasrih