اخبار عاجلة محافظات

مشروع تطوير 1500 قرية سيحقق طفرة كبيرة للمواطنين


كتب هلال عبدالله

وأوضح نور الدين، في تصريح خاص للاحلام المصرية، أن القيادة السياسية دائما ما تهتم بالمواطن البسيط، وتسعى إلى توفير الخدمات الأساسية له، مؤكدا أن هدف المشروع يكمن في إحداث تطوير شامل لتلك القرى التي تعاني من مشكلات كثيرة.

وأكد نائب رئيس حزب حماة الوطن، علي أن مشروع تطوير القرى سيقوم بحل كل المشكلات التي تواجه مواطني تلك القرى من خلال توفير السكن وإنشاء المدارس والوحدات الصحية وتطوير البنية التحتية وتبطين الترع، قائلا:” المشروع سيحقق طفرة كبيرة غير مسبوقة في حياة المواطنين”.

وأشار نورالدين، إلى أن مشروع تطوير القرى سيكون بداية لمشروعات خدمة كثيرة يشعر بها المواطن البسيط ويلامسها علي أرض الواقع، مؤكدا علي أن المشروع سينعكس علي المواطن من خلال توفير فرص عمل للمقاولين المحليين، بالإضافة إلي الاعتماد علي المصانع المحلية الأمر الذي يساعد علي عمل تنمية مستدامة.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد أن الدولة تبذل جهدا غير مسبوق في شتى المجالات وتحقق تقدما كبيرا تشيد به كل المؤسسات الدولية، مشيرا أن مشروع الـ 1500 قرية يتم تطويرها كمرحلة أولى، هي تضمن تطوير القرى من أصغر مركز ونجع بها إلى توابعها، وهذا لرفع مستوى معيشة الفرد بها، قائلا: “إحنا مش هنخلي في القرى دي حاجة ناقصة”.

وأضاف الرئيس السيسي، أن هذه المشروعات ليس المعني بها هيئة المجتمعات العمرانية ومؤسسات الدولة فقط، وإنما نحتاج إلى حشد كل طاقتنا للعمل بتلك القرى المصرية، وحث الشعب والمواطنين على التعاون في تلك المشروعات، لافتا أنه سيتم أعمال “السفلتة” للمحاور الرئيسية في القرى، وترميم ورفع كفاءة كل خدماتها من مياه وصرف وتعليم وغيرها، مؤكدا أن هذه المشروعات توفر فرص عمل للمقاولين المحليين لأنهم يستطيعوا مشاركة الدولة في تلك المشروعات.

Related posts

تحويل 71 ألف سيارة للعمل بالغاز الطبيعي

Alahlam Almasrih

جريدة الأحلام المصرية إعْلَاَمِيَّةُ رُوَّادَ السُّعُودِيَّةِ تُطْلِقُ مَجْمُوعَةُ مَسْؤُولِي اعلام الْمُفَوَّضِيَّاتِ عَبْرَ WhatsApp

Alahlam Almasrih

غدا موعدنا

Alahlam Almasrih