اخبار عاجلة

 السيسي يقدم تعازيه لأسر ضحايا الطائرة المنكوبة

230396355c30c9b1ff51f8af379973b1e365ae4d3
قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الجمعة، تعازيه لأسر ضحايا الطائرة المنكوبة. وذلك بعد العثور على أجزاء من حطام الطائرة صباح اليوم شمالي الإسكندرية.

وقالت رئاسة الجمهورية، في بيان اليوم، إنها تنعي “ببالغ الحزن وعميق الأسى ضحايا طائرة مصر للطيران الذين لقوا حتفهم إثر تحطم الطائرة في البحر المتوسط في طريق عودتها إلى القاهرة قادمة من باريس”

وقال بيان للقوات المسلحة اليوم الجمعة إن عناصر البحث عثرت على أجزاء من حطام الطائرة المصرية المفقودة وبعض متعلقات الركاب بالقرب من الإسكندرية.

وفقدت فجر الخميس طائرة الرحلة رقم MS804 التابعة لشركة مصر للطيران -القادمة من باريس إلى القاهرة- الاتصال بأجهزة الرادار واختفت بعد الدخول إلى المجال الجوي المصري بعشرة أميال. وعلى متنها 56 راكبا من جنسيات مختلفة -بينهم طفل ورضيعان- بالإضافة إلى 10 من طاقمها.

وأوضح المتحدث العسكري باسم الجيش، في بيان نشر على صفحته على فيس بوك، أن الطائرات المصرية والقطع البحرية المشاركة المشاركة في عمليات البحث عثرت صباح اليوم على “بعض المتعلقات الخاصة بالركاب وأجزاء من حطام الطائرة فى المنطقة شمال الإسكندرية وعلى مسافة 290 كم”.

وتابع المتحدث إنه جاري حاليا استكمال أعمال البحث والتمشيط وانتشال ما يتم العثور عليه.

كانت وزارة الطيران المدني قالت أمس الخميس إنها تلقت خطابا رسميا يفيد بعثور السلطات اليونانية على أجزاء من حطام الطائرة في البحر.

Related posts

فعاليات المؤتمر الأدبي بكفر الشيخ لليوم الواحد بعنوان (الابداع .. وجغرافية المكان في كفرالشيخ)

مصرع شاب صعقًا بالكهرباء» في مسجد بدمياط

برنامج القرائية بأسيوط ينهى تدريب 2231 معلم ومعلمة من معلمي الصفوف الأولي الإبتدائية