الصورحوادث

إصابة 49 مواطنا في انفجار أسطوانة غاز بأسوان طباعة


صفاء صابر
صرح الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان، أنه تم نقل 32 حالة إلى مستشفى أسوان الجامعي، و17 إلى مستشفى أسوان العام، مشيرًا إلى خروج عدد من الحالات بعد تلقي الإسعافات اللازمة وتحسن حالتهم.

وكان اللواء فتح الله حسني مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا من العميد محمود عوض مدير المباحث الجنائية يفيد وصول 49 مصابا بحالة اختناق إثر انفجار إحدى الأسطوانات المستخدمة فى أعمال الحدادة بمنطقة الصداقة القديمة، وتم نقلهم إلى مستشفيات أسوان الجامعي والعام لتلقى الإسعافات اللازمة.

وكان الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أعلن أن أغلب المصابين غادروا المستشفيات بعد تلقيهم العلاج اللازم، لافتًا إلى أنه مايزال هناك 12 مصابا بمستشفى أسوان العام، و6 بأسوان الجامعي وحالتهم جميعا مستقرة، فيما عدا حالة واحدة لطفل وهو بالرعاية المركزة.

وأضاف مجاهد أن الإصابات تراوحت بين ضيق بالتنفس، واضطراب فى درجة الوعى، مشيرًا إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بجميع مستشفيات المحافظة، ومراكز الحروق، مؤكدًا على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية فى جميع المستشفيات، والمصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

Related posts

قطار الموت يدهس سيدة بمدينة بيلا

منظمة الحق لرئيس الجمهورية عدم تعاون بعض اجهزة الدولة يعيق دفعنا عن الوطن

Alahlam Almasrih

إصابة 7 أشخاص بإصابات متنوعة إثر وقوع حادث انقلاب سيارة بكفرالشيخ

Alahlam Almasrih