اخبار عاجلةمحافظات

إعلان نتيجة طلاب بيلا المحجوبة خلال 48 ساعة

كتب هلال عبدالله
صرح العميد أيمن عبد الله، عضو مجلس النواب بكفر الشيخ، مساء اليوم، نتيجة طلاب الثانوية العامة الذين أدوا الامتحانات بمدرسة الشهيد المقدم محمد لطفي العشري بمدينة بيلا خلال 48 ساعة، بعد أن حجبتها وزارة التربية والتعليم في ظروف غامضة.

وكان النائب أيمن عبد الله، بحث هذه المشكلة خلال لقائه مع الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزير التربية والتعليم، وعدد من القيادات المسئولة بلجنة التعليم بمجلس النواب؛ حفاظًا على مصلحة أبنائه الطلاب.

وكانت حالة من الاستياء والغضب سيطرت على أولياء أمور طلاب الثانوية العامة في مدينة بيلا بكفر الشيخ، عقب القرار المفاجئ من وزارة التربية والتعليم، بحجب نتيجة نحو 400 طالب بمدرسة الشهيد المقدم محمد لطفي العشري، وأرسل الأهالي سيل من الشكاوى والفاكسات إلى كافة مؤسسات الدولة لحل هذه المشكلة.

وعاش الأهالي ليلة حزينة على ما حدث من قبل وزارة التربية والتعليم مع أبنائهم، وتدخل العميد أيمن عبد الله، عضو مجلس النواب بكفر الشيخ؛ لاحتواء غضب الأهالي، ووعد بحل هذه المشكلة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، متعهدًا بحلها مع كافة المسئولين بالدولة حرصًا على مستقبل هؤلاء الطلاب.

Related posts

شيتوس يوقع رسميا لنادى الشيخ زايد لكرة اليد

Alahlam Almasrih

تهنئة وتبريك

Alahlam Almasrih

بدء فاعليات حملة تنظيم الأسرة (حقك تنظمي) من الأحد ١٣ يونيه وحتي ٢٤ يونيه على مرحلتين

Alahlam Almasrih