محافظات

*احتفال تخريج دورة قائد مبتدء في كشافة اشد مجموعة الغد

*احتفال تخريج دورة قائد مبتدء في كشافة اشد مجموعة الغد*
كتب السيد عنتر
بحضور كشفي مميز اقامت كشافة اشد التابع لاتحاد الشباب الدمقراطي الفلسطيني في وادي الزينة احتفال تخريج لدورة قائد مبتدء التي قام بها القادة لمدة ثلاثة أشهر في مركز الغد ، و حضر الحفل مسؤول اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني الرفيق يوسف احمد ،المفوض العام لكشافة اشد القائد عمر فاعور و ممثل الكشاف العربي القائد محمود جوهر و مفوض الجنوب في كشافة الغد القائد حافظ ابو ضاهر و نائب المفوض العام لكشاف الغد احمد حبلة وقادة يمثلون الكشاف المسلم و الرفيق ابو وائل قدورة مسؤول الجبهة الديمقراطية في اقليم الخروب بالاضافة الى اعضاء مفوضية كشافة اشد و عدد من اهالي الكشفيين و اهالي المنطقة .

افتتح الاحتفال بعرض كشفي للكشافة لاستقبال الكشفيين و بعدها القت التحية الكشفية للقادة والمفوضيين والحضور واطلق عدة صرخات كشفية مرحبة بحضورهم وثم وقف الحضور للنشيدين الفلسطيني و اللبناني. كما تم عرض فيديو عن النشاطات المتعددة التي قامت بها كشافة أشد لهذا العام حيث نال اعجاب الحضور.
بعدها قامت مجموعة من القادة بتمثيل مسرحية مؤثرة تشرح عن الأسرى في سجون الاحتلال وتشرح معاناتهم اليومية واضرابهم عن الطعام وثم وجهت تحية لاسرى اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني و جميع اسرى الشعب الفلسطيني في سجون الاحتلال .
و على انغام الاغاني الوطنية قامت فرقة من الكشافة بعرض رقصة(دبكة)الفلسطينية ومن ثم قام أحد الكشفيين بالقاء قصيدة مؤثرة عن معاناة الشعب الفلسطيني وعن حق العودة لنا.
ثم القى المفوض العام لكشافة اشد القائد عمر فاعور كلمة رحب من خلالها بالحضور و هنأ مجموعة الغد على نشاطها المميز كما اكد القائد عمر فاعور ان الحركة الكشفية الفلسطينية يجب ان تبقى موحدة و اشار القائد عمر فاعور ان مؤتمر ساحة لبنان لجمعية الكشافة الفلسطيني و المؤتمر العام للجمعية لا يمثلون الحركة الكشفية الفلسطينية لانها تضم لوناً واحداً و اختتم القائد عمر فاعور كلمته بشكر اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني و الرفيق يوسف احمد على دعمهم الدائم لكشافة اشد .
ثم القى الرفيق ابو وائل قدورة مسؤول الجبهة الديمقراطية في اقليم الخروب كلمة شكر بها كشافة اشد على جهودها في انجاح الحركة الكشفية .
و اختتم الحفل بتوزيع شهادات على الكشفيين الذين اتمو دورة(القائد المبتدئ) وكما تم توزيع شهادات تقدير للناجحين في امتحانات البريفيه وتلقوا التهنأة من كل من حضر حيث اكد الحضور على ضرورة الاستمرار في هذا النجاح وذلك لأجل تنمية جيل صالح من شأنه أن يدافع عن القضية الفلسطينية وعن حق العودة

Related posts

اللجنة المنظمة للملتقى السعودي للمرشدين السياحيين يسمي لجانه التنفيذية ويكثف الاستعداد

Alahlam Almasrih

رئيس الوزراء يشهد افتتاح المقر الجديد لمديرية أمن القاهرة بمدينة القاهرة الجديدة

Alahlam Almasrih

مجموعة البرجسى للسيارات تفتتح أحدث فروعها بالقاهرة الجديدة

Alahlam Almasrih