الصورحوادث

استشهاد 18 شرطيا وإصابة 4 مسعفين في انفجار بالعريش


كتب هلال عبدالله
نصبت عناصر مسلحة كمينا لرجال الشرطة بمديرية أمن شمال سيناء، بجانب الطريق الدولي بمنطقة أبو الحصين، وقاموا بتفجير عدد من العبوات الناسفة التي تسببت في تضرر 4 مدرعات، وبادروا بإطلاق النيران على الناجين، ما أسفر عن استشهاد 18 من عناصر الشرطة، وإصابة 6 آخرين، واستكمل الإرهابيون هجومهم الدموي بنصب كمين آخر لفرق الإسعاف الطبي مستهدفين سيارات الإسعاف، ما تسبب في إصابة 4 أفراد من الأطقم الطبية، بينما لاحقت الشرطة الإرهابيين وتمكنت من قتل 3 إرهابيين.
وقال مصدر أمنى إن الإرهابيين زرعوا كميات كبيرة من العبوات المتفجرة، بجانب الطريق الدولي بمنطقة أبو الحصين، وانتظروا مرور قوات الشرطة، وفور رؤيتها فجروا العبوات عن بعد، ما تسبب في تضرر 4 مدرعات شرطة.
وأوضح المصدر أن عناصر مسلحة كانت بمحيط المكان قامت بإطلاق النار على القوات بعد الانفجار، وحدث تبادل لإطلاق النيران بين الشرطة والعناصر الإرهابية، أسفر عن مقتل 3 من المهاجمين فيما تمت ملاحقة باقي الجناة. عقب الهجوم هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، إلا أن الإرهابيين قاموا بنصب كمين آخر للأطقم الطبية وأطلقوا النيران بشكل عشوائي على المسعفين، الذين أصيبوا بجروح وشظايا، فيما تسبب الحادث في استشهاد 18 شرطيا وإصابة 6 آخرين.

Related posts

مافيا سرقة الأعضاء البشرية إلى متى

Alahlam Almasrih

القبض علي تشكيل عصابي أثناء تنقيبه عن الآثار في دار السلام

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال حملة المرور على مصانع الألبان… ضبط 2853 كجم جبنة رومى غير صالحة للاستخدام الادامى

Alahlam Almasrih