شاشة

الدكتورة هالة الرشيدي «تفوز» بجائزة الشباب العربي

الدكتورة هالة الرشيدي «تفوز» بجائزة الشباب العربي

كتب – بسيونى الجمل :
فازت الدكتورة هالة أحمد الرشيدي الأستاذ المساعد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة .. بالمركز الأول بجائزة الشباب العربي لعام ٢٠٢٢م عن دراسة بعنوان «خبرة المنظمات العربية المتخصصة في تعزيز العمل العربي المشترك .. حدود الواقع والمأمول».

قدم الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة .. التهنئة للدكتورة هالة وأشاد بجهودها وإسهاماتها العلمية والبحثية المتميزة .. أوضح أن جامعة القاهرة تفتخر بعلمائها الذين يمثلونها في كافة المحافل المحلية والدولية .. وتقدم الدعم لهم في مختلف التخصصات .. ليواصلوا إبداعاتهم وإسهاماتهم لخدمة الوطن والإنسانية .. وبما يحقق الارتقاء بمكانة الجامعة محليًا ودوليًا.

أكد الدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية .. أن جامعة القاهرة تلقى الضوء على النماذج المُشرفة والفعالة بها .. وتُفسح المجال أمام باحثيها للمشاركة والمنافسة في مختلف المجالات .. وتشجع المجتهدين والمتميزين للاشتراك في المسابقات المختلفة.

جائزة الشباب العربي .. تم الإعلان عنها في مايو ٢٠٢٢م من اللجنة الوطنية المصرية بالتعاون مع معهد البحوث والدراسات العربية التابع للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم «ألكسو» وهي جائزة تخصص للباحثين والمفكرين الشبان وأعضاء هيئات التدريس في الجامعات والمعاهد ومراكز البحوث الذين لا تتجاوز أعمارهم 40 سنة .. وتقوم فكرة الجائزة هذا العام على الإسهام في تطوير العمل العربي المُشترك في ظل التحديات التي يواجهها الإقليم العربي .. من خلال دراسات علمية لشباب الباحثين والمُتخصصين في الشؤون العربية ..عن طريق تقديم أفكار ورؤى جديدة تتماشى مع الظروف التي يمر بها الوطن العربي .. من أحداث وما يُحيط به من مخاطر.

Related posts

التنظيم والإدارة يصدر قرار ترقية الموظفين بالجهاز الإداري للدولة

Alahlam Almasrih

أزمة الدولار وجهت الدولة المصرية لمسار اقتصادي صحيح وصحي لا يعتمد علي الأموال الساخنة

Alahlam Almasrih

اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة

Alahlam Almasrih