شاشة

اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ل “سكرتيرى عموم المحافظات ورؤساء المدن والأحياء” : المواطنون في عيوننا .. نعاملهم بصراحة ونستجيب لشكواهم الاهتمام بالنظافة العامة والمظاهر الحضارية .. ضرورة التعديات على الشوارع وأراضي الدولة والزراعية .. خط أحمر اهتموا بشكاوى التواصل الاجتماعى

اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ل “سكرتيرى عموم المحافظات ورؤساء المدن والأحياء” :
المواطنون في عيوننا .. نعاملهم بصراحة ونستجيب لشكواهم
الاهتمام بالنظافة العامة والمظاهر الحضارية .. ضرورة
التعديات على الشوارع وأراضي الدولة والزراعية .. خط أحمر
اهتموا بشكاوى التواصل الاجتماعى

كتب – بسيونى الجمل :
عاملوا الناس معاملة طيبة وبكل صراحة ..وتواصلوا معهم واستمعوا إليهم ..وابحثوا مشاكلهم وطلباتهم وشكواهم وتحركوا لحلها ..وتأكدوا بأن الناس راضية عن الخدمات العامة المقدمة لهم ..واهتموا بشكاوى وسائل التواصل الاجتماعي ..وحافظوا على المظاهر الحضارية بالمدن والأحياء ..وتصدوا للإشغالات غير القانونية التي تعوق الشوارع ..فالشارع ملك المواطنين ولا يجوز لأى شخص التعدى عليه بغير حق ..وسوف نختار أفضل العناصر لتتولى المناصب القيادية.

بهذه الكلمات الواضحة ..واللهجة الصريحة ..قال اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية لسكرتيرى عموم المحافظات ورؤساء المدن والمراكز والأحياء على مستوى الجمهورية .. قال لهم : عاملوا المواطنين معاملة طيبة وقدموا الخدمات لهم بكل سهولة ويسر وردوا على شكواهم .. وحافظوا علي الحملة الميكانيكية ونفذوا الصيانة الدورية للمعدات ..ولابد من إثابة المتميزين من العاملين والمتواجدين بالعمل في غير أوقات العمل الرسمية وفي أيام العطلات.

أوضح أننا نتابع ونقيم أداء جميع قيادات الإدارة المحلية ورؤساء المدن والمراكز والأحياء .. بالتنسيق مع المحافظين والجهات المعنية ..لاختيار أفضل العناصر التي تتولى المناصب القيادية ..واستبعاد المقصرين ونقلهم لوظائف إدارية ..وحذر قائلا :لا مكان للمتكاسلين أو المتخاذلين فى أداء العمل بالصورة المطلوبة.

أكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية أن المرحلة الحالية في منظومة العمل المحلي تتطلب بذل أقصي جهد ..لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء وخاصة المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” وملف مخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها.

أكد الوزير أن المواطنون في عيوننا ..وشدد على ضرورة التواجد بين المواطنين بصورة مستمرة للاستماع إلى شكواهم والعمل على سرعة حلها وحسن التعامل معهم ..والاهتمام بمنظومة الشكاوي ..وعقد لقاء المواطنين في المواعيد المحددة للاطمئنان بوجود رضا حول الإجراءات والحلول المتخذة لحل المشكلات بصورة نهائية ..وعدم الاكتفاء بالتقارير المقدمة من العاملين واتباع نهج الشفافية والمصارحة مع المواطن ..والاهتمام بشكاوي وسائل التواصل الاجتماعي .

وجه الوزير بضرورة الإهتمام اليومي بملف القمامة ورفع تراكمات المخلفات اليومية أولاً بأول ..للحفاظ على صحة المواطنين ودعم جهود وخطط الدولة للحفاظ على البيئة والنظافة العامة والحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى لمختلف الأحياء والمدن والمراكز ..والارتقاء المستمر بمنظومة النظافة مع تشجيع المبادرات الشعبية والمجتمعية في هذا الملف الحيوي الذى يمس المواطن بصورة يومية.

شدد اللواء هشام آمنة برفع الإشغالات بالشوارع ..وعقد حملات دورية ومفاجئة لإزالة أي اشغالات للمحلات والمطاعم والمقاهي والباعة الجائلين والتصدى لأى مخالفات غير قانونية في الشارع أو معوقات لحركة سير المواطنين والسيارات والحركة المرورية في الشوارع الرئيسية والفرعية.

كما شدد وزير التنمية المحلية على أهمية تحقيق التوازن بين سرعة تنفيذ المشروعات الجارية في الأحياء والمراكز والمدن من ناحية ..وعدم التأثير على حياة المواطنين وتحركاتهم من ناحية أخرى ..والتنسيق مع جهات تنفيذ المشروعات من المقاولين والشركات لضمان صلاحية الطرق والحفاظ على المال العام.

Related posts

حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء 18-5-2022

Alahlam Almasrih

الحملة الاولى لتطعيم لقاح كورونا بمدرسة حسن مصطفى الابتدائية

Alahlam Almasrih

تنسيق المرحلة الأولى والحدود الدنيا للقبول بالجامعات الحكومية لعام 2021.

Alahlam Almasrih