شاشةمحافظات

المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي ، وشركة الإعلامي للإنتاج الفني والسينمائي – يوقعان بروتوكولات تعاون مشتركة مع اتحاد شباب العرب للإبداع والإبتكار .

المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي ، وشركة الإعلامي للإنتاج الفني والسينمائي – يوقعان بروتوكولات تعاون مشتركة مع اتحاد شباب العرب للإبداع والإبتكار .

كتب :دكتوره اميره ابراهيم

تم اليوم توقيع عدد من مذكرات التفاهم وبروتكولات التعاون المشتركة بين المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي – دولة كندا، وشركة الإعلامي للإنتاج الفني والسينمائي – جمهورية مصر العربية – يوقعان بروتوكولات تعاون مشتركة مع اتحاد شباب العرب للإبداع والإبتكار التابع لمجلس الوحدة الإقتصادية العربية .

وقد تمت مراسم التوقيع بين الإعلامي : عمرو هلال – بصفته مستشار العلاقات الدولية والدبلوماسية بالمعهد الكندي المغربي – والمدير العام والعضو المنتدب بشركة الإعلامي للإنتاج الفني والسينمائي – والأستاذ : صلاح عبدالتواب بصفته مسؤول مكتب مصر بإتحاد شباب العرب للإبداع والإبتكار وذلك بالمقر الرئيسي للإتحاد بجمهورية مصر العربية .

وحضر مراسم التوقيع كلا من العميد : علي القحيف – رئيس اتحاد شباب العرب للإبداع والإبتكار ، الدكتورة : سعاد فقيري – رئيس المكتب الإقليمي للإتحاد في السودان ، الإستاذ : فايز عزام – رئيس لجان الإتحاد بمحافظة بني سويف ، الإعلامية هويدا فيصل – عضو اللجنة الإعلامية بالإتحاد .

وجدير بالذكر فإن هذه البرتوكولات قد تم الإعداد والإتفاق عليها برعاية وتوجيهات من الدكتور : ماجد الإسي – الأمين العام لإتحاد شباب العرب للإبداع والإبتكار الذي تقدم له كل الحضور بالشكر والتقدير علي كل ما قام به من أجل إنجاح هذا التعاون المشترك .
ومن جانبها أشادت الدكتورة : فيروز فوزي – مؤسس ورئيس المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي – دولة كندا بكل ما تم الإتفاق عليه مع اتحاد شباب العرب للإبداع والإبتكار كما أشارت إلي أنه هناك نتائج عظيمة سوف تظهر في القريب العاجل لتفعيل هذه الإتفاقات بشكل فعال علي أرض الواقع .
كما صرح كلا من العميد : علي القحيف – رئيس اتحاد شباب العرب للإبداع والإبتكار، الدكتور : ماجد الإسي – الأمين العام ، الأستاذ : صلاح عبدالتواب – مسؤول مكتب مصر عن سعادتهم البالغة بالتعاون المشترك مع المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي والإعلامي للإنتاج الفني والسينمائي وذلك لتمتع هذه المؤسسات بروح الشباب الطموح والمفكر الذي يمكن أن يكون له عظيم الأثر في دفع عجلة التنمية المستدامة في مختلف المجالات التي تهم شبابنا العربي .
كما أفاد السيد : عمرو هلال مستشار العلاقات الدولية والدبلوماسية بالمعهد الكندي المغربي – والمدير العام والعضو المنتدب بشركة الإعلامي بأن هناك خطوات جادة جاري العمل عليها بشكل عاجل وسريع لتفعيل كل ما تم الإتفاق عليه كما صرح أنه يجري الإعداد حاليا لبعض الأفكار التي سوف يتم تنفيذها في عدد من المجالات المختلفة مما يلبي تطلعات وأحلام الشباب العربي علي مختلف الأصعدة .

Related posts

تكريم فريق المرشدات المكيات

Alahlam Almasrih

وفد امريكي يطلع على العادات والتقاليد المكية في العيد ويشيد بكشافة شباب مكة

Alahlam Almasrih

استعدادات مكثفة للشتاء والتعامل مع الأمطار بـ«الحامول» متابعة موقف السيارات .. غرفة عمليات لتلقي الشكاوى .. صيانة شبكات الكهرباء رئيس المدينة : جهود متواصلة لنظافة محيط المدارس .. ونتفاعل مع الأهالى لتلبية احتياجاتاتم نواب رئيس المدينة : هدفنا تحسين الخدمات العامة وإرضاء المواطنين

Alahlam Almasrih