اخبار عاجلةالصحة

الممرض المتعافي من فيروس كورونا يوجه رسالة مهمة للمصريين


كتب هلال عبدالله

كشف محمد عبد الفتاح رجب، الممرض المتعافي من كورونا، عن تجربته مع هذا الفيروس اللعين الذي أخذ جده منه قبل حتى ذهابه إلى الحجر الصحي، وتحدث عن حزنه الشديد لفراقه لجده، كما أوضح أيضًا مدى سعادته باستقبال الشعب المصري له بعد مجيئه إلى مصر على الرغم من مخاوفه الشديدة من ردة فعلهم خاصة بعد الذي حدث مع الطبيبة التي توفت بفيروس كورونا مؤخرًا.

وقال “رجب”، أثناء حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، إن مشهد الترحيب به كان غير متوقع: “مشهد الترحيب بى لم أتوقعه رغم أنى كنت خايف أنزل البلد ..دمعت وكنت عاوز أخدهم بالأحضان ولكن مكنش ينفع فى ظل ما نعانى منه”.

وينتمي الممرض المتعافي من كورونا إلى قرية كفر فيشا الكبرى التابعة لمركز منوف، وتحدث عن أهالي قريته وقال: “كانت الفرحة مش سيعانى..عمرى ما هنساه فى حياتى”.

كما ناشد كافة المصريين بعدم التنمر على مصابي فيروس كورونا لأنه مرض مثله مثل أي مرض آخر، ووجه رسالة لهم قال فيها :”أوجه رسالة للمصريين أوعى تستهين بكورونا ..أقعدوا فى البيت واستمعوا واتبعوا تعليمات وزارة الصحة”.

Related posts

وزيرا الصحة والمالية يشاركان في جلسة نقاشية حول “التغطية الصحية الشاملة”

Alahlam Almasrih

وزير التنمية المحلية يصدر قرارًا بمواعيد إغلاق المحال والمولات التجارية والمطاعم والكافيهات خلال شهر رمضان يوميًا الساعة الثانية صباحًا

Alahlam Almasrih

اللجنة الوزارية تقرر صرف الدفعة الثانية من منحة الـ 500 جنيه من 21 إلي 25 يونيو الجاري بموجب كارت مسبوق الدفع

Alahlam Almasrih