شاشةمحافظات

انطلاق حملة تطهير وتعقيم خزانات المياه في مدارس بيلا

استعدادًا للعام الدراسي الجديد.. انطلاق حملة تطهير وتعقيم خزانات المياه في مدارس بيلا
كتبه هلال عبدالله
نظمت منطقة مياه الشرب والصرف الصحي ببيلا، اليوم الثلاثاء، حملة تطهير وتعقيم خزانات مياه الشرب، بجميع المنشآت التعليمية ومدارس مركز ومدينة بيلا، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد، وحرصًا على صحة وسلامة التلاميذ.

جاءت الحملة تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والمهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة المياه بكفر الشيخ، وإشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، والدكتور وائل الخواجة، مدير منطقة مياه الشرب ببيلا.

وأكد مدير منطقة مياه الشرب بيلا، حرص الشركة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، في القيام بأعمال تطهير وتعقيم خزانات مياه الشرب في المدارس علي مستوي المركز والمدينة، لضمان جودة مياه الشرب التي سيتم تقديمها لأبنائنا الطلاب.

وأضاف «الخواجة» أن الحملة انطلقت في مدارس قري «إبشان – الجرايدة – أبو بدوي» من خلال فرق متخصصة لمراجعة خزانات المدارس، وتنفيذ أعمال التطهير والتعقيم وإجراء التحاليل الكيميائية والبيولوجية للمياه، للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية.

وأشار «الخواجة» إلي أن الحملة مستمرة في إجراء أعمال تطهير وتعقيم ومعاينة سلامة خزانات المدارس في المدينة وباقي قري المركز، حفاظًا علي صحة وسلامة التلاميذ، وذلك قبل انطلاق العام الدراسي الجديد.

وعلي الجانب الآخر واستمرارًا لجهود الشركة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، انتهت منطقة مياه الشرب والصرف الصحي ببيلا، اليوم، من أعمال الصيانة الدورية لمحطة الصرف الصحي بقرية إبشان، لرفع كفاءتها وضمان الاستدامة.

Related posts

هلال عبدالله لمحافظ كفرالشيخ الغاز الطبيعي في بيلا بين الحلم والخيال

Alahlam Almasrih

الدكتورة هالة الرشيدي «تفوز» بجائزة الشباب العربي

Alahlam Almasrih

تهنئة وتبريك

Alahlam Almasrih