أخبار عالميةاخبار عاجلةمحافظات

اوركيديا” تشارك في مؤتمر جمعية طب وجراحة العيون بدولة رواندا تمهيدا لطرح منتجاتها في شرق افريقيا

اوركيديا” تشارك في مؤتمر جمعية طب وجراحة العيون بدولة رواندا تمهيدا لطرح منتجاتها في شرق افريقيا

كتبت نهي عبد الخالق

شاركت شركه أوركيديا للصناعات الدوائية، في المؤتمر السابع لجمعية طب و جراحة العيون لشرق ووسط وجنوب أفريقيا بدولة روندا، فى الفترة من ٢١-٢٣ من اغسطس الجاري، تمهيدا لطرح منتجاتها في شرق افريقيا.

وقال الدكتور أسامة عباس، رئيس مجلس إدارة شركة أوركيديا للصناعات الدوائية، إن مشاركة الشركة تأتي انطلاقا من الريادة المصرية في القارة الأفريقية والمنطقة العربية، مؤكدا الاهتمام بالتوجه نحو القارة الإفريقية، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتولى مصر لرئاسة الاتحاد الإفريقي.

وأضاف أن الشركة تصدر منتجاتها لأكثر من 30 دولة أفريقية وعربية، بينها 12 دولة بغرب أفريقيا.

وأكد أن الشركة حاصلة على شهادات الجودة من الاتحاد الأوروبي، والايزو، وشهادة التصنيع الجيد من قبل وزارة الصحة، كما يتم الرقابة والتفتيش على منتجاتها من قبل الهيئات الصحية في 30 دولة.

وشدد عباس أن مستوى الصناعات الدوائية في مجال قطرات العيون في مصر لا يقل جودة عن المستورد، وأن الشركات العاملة في ذلك المجال تحرص علىأعلى معايير الجودة في الإنتاج .

وأوضح أن وزارة الصحة تقوم من خلال إدارة التفتيش بالرقابة على المصانع والتي تقوم باختبار المنتج عشوائيا للتأكد من مطابقته لمعايير الجودة.

وأكد ان الشركة لديها احدث تكنولوجيا تصنيع القطرات في دولة عربية وأفريقية، خصوصا تكنولوجيا الـ SDU أي القطرات أحادية الجرعة الخالية من المواد الحافظة والتي أصبحت تصنع في مصر لأول مرة في أفريقيا والشرق الأوسط.

Related posts

هيئة رواد الكشافة والمرشدات الفلسطينية تشارك في انطلاق فعاليات يوم الشيهد الفلسطيني

Alahlam Almasrih

رواد كشافة المجمعة يساهمون في توزيع زكاة الفطر

Alahlam Almasrih

رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذى لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر

Alahlam Almasrih