شاشة

بيان صادر عن وزارة الموارد المائية والري: – الدكتور عبد العاطى : الوزارة لا تألو جهداً في الإستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وحسمها أولاً بأول – كافة المشروعات والإجراءات التي تقوم بها الوزارة تهدف لخدمة المزارعين في المقام الأول

بيان صادر عن وزارة الموارد المائية والري:

– الدكتور عبد العاطى : الوزارة لا تألو جهداً في الإستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وحسمها أولاً بأول
– كافة المشروعات والإجراءات التي تقوم بها الوزارة تهدف لخدمة المزارعين في المقام الأول
– منظومة دقيقة لمتابعة الشكاوى على مستوى الوزارة ومنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء
كتب هلال عبدالله
تلقى السيد الدكتور/ محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى تقريرا من السيدة المهندسة/ إيمان عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية للتفتيش الفني والمالي والاداري والمشرف على خدمة المواطنين وشئون مجلسي النواب والشيوخ بشأن موقف منظومة الشكاوى بالوزارة.

وصرح الدكتور عبد العاطى أن الوزارة لا تألو جهداً في الإستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وحسمها أولاً بأول إيماناً بدور الوزارة في توفير كافة الإحتياجات المائية للمنتفعين ، وأن كافة المشروعات والإجراءات التي تقوم بها الوزارة تهدف لخدمة المزارعين في المقام الأول.

وأشار سيادته أن التعامل الفعال مع شكاوى المواطنين يأتى فى إطار منظومة دقيقة لمتابعة الشكاوى على مستوى الوزارة وكذا على مستوى منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء ، حيث يتم على الفور وبمجرد ورود الشكوى توجيه الإدارات المختصة بسرعة فحص وحسم الشكوى.

وخلال شهر يونيو ٢٠٢٢ .. وجهت الأجهزة المعنية بوزارة الموارد المائية والري للإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة الشرقية لسرعة إتخاذ اللازم حيال عدد من الشكاوي التي وردت من منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء تفيد بتضرر أهالي قريه حجاج مركز ابو حماد بمحافظة الشرقيه بسبب وجود عطل في بوابة خليج المعمار الخصوصي الآخذ من بحر فاقوس ، وفور تلقي الشكوى تم عمل معاينة على الطبيعة لموقع الشكوى وتم إصلاح البوابة على الفور.

وفي محافظة القليوبية .. وجهت الأجهزة المعنية بالوزارة للإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة القليوبية بسرعة بحث شكوى واردة من منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء تشير إلى تضرر بعض المواطنين بعزبة حسن خليل بمركز الخانكة بمحافظة القليوبية ، وذلك بسبب تراكم القمامة والمخلفات بترعة كشمير اليمنى ، وفور تلقي الشكوى تم عمل معاينة على الطبيعة لموقع الشكوى وتم إزالة المخلفات وحسم الشكوى.

وفي محافظة البحيرة .. وجهت الأجهزة المعنية بالوزارة للإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة البحيرة بسرعة بحث شكوى واردة من منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء تشير إلى تضرر الأهالي في كوم الطرفاية بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة بسبب تراكم القمامة والمخلفات في المجرى المائي المار بالقرية ، وعلى الفور تم تكليف الإدارة المختصة بإصدار أمر تطهير للمجرى المائي وإزالة أسباب الشكوى.

وفي محافظة المنوفية .. وجهت الأجهزة المعنية بالوزارة للإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة المنوفية بسرعة بحث شكوى واردة من منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء تشير إلى تضرر عدد من أهالي قرية الفرعونية التابعة لمركز اشمون بمحافظة المنوفية بسبب تراكم القمامة والمخلفات بترعة راضي ، وفور تلقي الشكوى تم عمل معاينة على الطبيعة وتم تطهير الترعة بالكامل وتم حسم الشكوى.

الجدير بالذكر أن مؤشر إنجاز الشكاوى بوزارة الموارد المائية والرى بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء أوضح أن نسبة تنفيذ الشكاوى خلال الفترة من يناير ٢٠٢١ حتى نهاية شهر يونيو ٢٠٢٢ بلغت (٩٥%) ، وإنتهت الوزارة من بحث ودراسة عدد (٦٣٥) شكوى وطلب وإستغاثة خلال شهر يونيو ٢٠٢٢.

Related posts

الطريجي المشاركون في الملتقي الإعلامي ضيوف الكويت فى اليوم الوطني

Alahlam Almasrih

تهنئة وتبريك

Alahlam Almasrih

التوعية للحد من التعاطي

Alahlam Almasrih