اخبار عاجلةرياضة

تحديد موعد مباراة الارجنتين وايطاليا الودية والقناة الناقلة

عشاق الساحرة المستديره , جماهير كرة القدم العالمية , في اطار التشويق والاثاره انتم على موعد لمتابعة مباراة الارجنتين وايطاليا الودية , التي ستقام في ظل الاستعدادات لكاس العالم بروسيا 2018 ,حيث يلتقي منتخب الارجنتين بنظيره الايطالي في املعب مدينة مانشستر سيتي بالاتحاد الاوروبي , وذلك في تاريخ يوم الجمعة المقبل الموافق لـ 23 من شهر مارس الجاري , وانطلاق موعد مباراة الارجنتين وايطاليا عند الساعه الـ 7:45 مساء بتوقيت GMT.

وكما عودتنا مجموعة محطات بي ان الرياضيه القطرية , بنقل اللقاء الودي بين ايطاليا والارجنيتن حصريا عبر بي ان سبورت 1 HD , والانفراد بجميع مباريات المعسكرات الاعدادية لكاس العالم .

وللتنويه فان منتخب الارجنتين كان قد تاهل الى مونديال كاس العالم بروسيا للعام 2018 , بعد فوزه في تصفيات امريكا الجنوبية , واحتلاله المركز الثالث ان ذاك برصيد 28 نقطة .

وفي ذات السياق فان المنتخب الايطالي قد تعثر في التصفيات الاوروبية , وعليها فلن يشارك في مونديال كاس العالم بروسيا , فقد كانت هزيمته على يد المنتخب السويدي بمثابه صدمة كبيرة لجماهير المنتخب الايطالي وخروجه من المونديال , وذلك بعد فوز السويد عليه بنتيجة 1-0 في مجموع مواجهتي الذهاب والاياب .

وتعتبر هذه هي المره الاولى التي يخرج فيها المنتخب الايطالي من كاس العالم منذ العام 1958 .

وضمن مستجدات الاخبار التي تسبق موعد مباراة الارجنتين وايطاليا القادمة وديا , فقد نشرت الصحف الرياضيه عن تشكيلة اللاعبين المشاركين في هذا اللقاء مع الغيابات , وقد وردنا بتشكيلة لاعبي الارجنتين امام ايطاليا , حيث سيشارك كلا من ..

اللاعب سيرخيو روميرو – في حراسة المرمى

اللاعب نيكولاس اوتامندي – واللاعب فيديريكو فازيو – واللاعب غابرييل مركادو – في الدفاع

اللاعب دييغو بيروتي – اللاعب خافيير ماسشيرانو – اللاعب جيوفاني لو سيلسو – اللاعب ماكسيميليانو ميزا – في الوسط

اللاعب انخل دي ماريا – اللاعب غونزالو هيغواين – اللاعب ليونيل ميسي – في الهجوم

Related posts

الجمال رداعلي ما أثير علي المواقع الأجتماعي والسويشيال مديا ماذا يحدث في نزلة السمان

Alahlam Almasrih

شميس يتابع استمرار أعمال كسح المياه وإزالة مخلفات الأمطار ببيلا

Alahlam Almasrih

رواد الكشافة السعودية يساهمون في تشجير منتزه أبو خشبة

Alahlam Almasrih