حوادث

تطورات جديدة في قضية مقتل سائق «توك توك في القليوبية


كتب هلال عبدالله
أمرت نيابة الخانكة بالقليوبية، حبس عاطل وابن شقيقه أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بقتل سائق توك توك وإلقاء جثته برشاح الخانكة لمرورهما بضائقة مالية.

كان اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا بورود بلاغًا من «ن. ص. س» 50 سنة، ربة منزل، تفيد غياب نجلها المدعو «السيد. ا. م» 16 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، إذ خرج للعمل على مركبة «توك توك» خاصته ولم يعد.

بعد ساعات قليلة تم العثور على جثة طافية بمياه رشاح عزبة الرمل دائرة مركز الخانكة، وتبين انطباق أوصاف الجثة بأوصاف المتغيب.

تم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن مرتكبي الحادث وهما «أحمد. ع. م» 31 سنة، عاطل، ونجل شقيقته «محمد. ع. ش» 17 سنة، حاصل على دبلوم صنايع.
بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمان، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة وذلك لمرورهما بضائقة مالية إذ عقدا العزم وبيتا النية على التخلص من المجني عليه، وذلك باستدراجه بحجة توصيلهما وقتله والتخلص من جثته بمياه رشاح عزبة الرمل دائرة مركز الخانكة.
وأشار المتهمان في اعترافاتهما إلى أن المتهم الأول استدرج المجني عليه واستقل المتهمان مركبة التوك توك قيادة المجني عليه وحال وصولهم لمكان التخلص من الجثة أخبرا المجني عليه بسماع صوت غريب بجرف الرشاح وحال نزولهم لتفقد الأمر دفع المتهم الأول المجني عليه عدة مرات داخل مياه الرشاح حتى تأكد من غرقه بالمياه.

Related posts

ضبط 20 طن ملح منتهى الصلاحية بكفرالشيخ

انتحار طفلة شنقا بإحدي قري كفر الشيخ

Alahlam Almasrih

العثور علي جثة شاب مشوهة المعالم في بيلا