شاشةمحافظات

تكرم “يونس من مجلس الدراسات العليا والبحوث بمناسبة انتهاء فترة عمله

تكرم “يونس من مجلس الدراسات العليا والبحوث
بمناسبة انتهاء فترة عمله
كتب هلال عبدالله
تحت رعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ ، كرم مجلس الدراسات العليا والبحوث بالجامعة في جلسته التى عقدها اليوم الأحد، في قاعة مجلس الجامعة، الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث تقديراً لما بذله من جهد طوال فترة رئاسته للقطاع .

و في كلمته قدم رئيس الجامعة الشكر للدكتور حسن يونس على ما قدمه خلال عمله ، مؤكداً أن على الجميع العمل لتأدية عملهم على الوجه الأكمل، وأن يتجردوا من المصلحة الشخصية وإعلاء المصلحة العامة للجامعة، وأضاف أن ما يبقى هو الأثر الطيب متمنياً له التوفيق ولمن يتولى المسئولية من بعده ويكمل مسيرة العمل مع زملائه .
وفي كلمته عبر الدكتور حسن يونس عن بالغ امتنانه وشكره وتقديره لرئيس جامعة كفرالشيخ و لجهود فريق الدراسات العليا والبحوث، مؤكداً فخره كأحد أعضاء هذه المنظومة الناجحة التي أدت دورها على الوجه اللائق.
ووجه د. يونس الشكر والتقدير لجميع العاملين بالقطاع وكل من ساهم في نجاح كافة الأنشطة المشكلة للقطاع من أعضاء هيئة تدريس وعاملين .
حضر التكريم الدكتور على أبوشوشة نائب رئيس الجامعة السابق و الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات، وأمين عام الجامعة الدكتور على صبري والمستشار القانوني للجامعة، ووكلاء كليات الجامعة للدراسات العليا والبحوث الذين ألقوا كلمات شكر وتقدير وتهنئة للأستاذ الدكتور حسن يونس وتقديم هدايا تذكارية تقديراً لمجهوداته موجهينً له خالص الأمنيات بدوام الصحة والعافية متمني له دوام التوفيق والسداد فى حياته القادمة.

Related posts

مدبولى يشدد على ضرورة الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس “كورونا” وعدم التراخي للحفاظ على ما تحقق من معدلات منخفضة خلال الفترة الماضية

Alahlam Almasrih

القنصلية العامة التركية بجدة تحتفل بإقامة اليوم الوطني بمناسبة 99عام

Alahlam Almasrih

رئيس الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات يلتقي مدير إدارة منظمات المجتمع المدني بجامعة الدول العربية

Alahlam Almasrih