شاشة

جامعة القاهرة تكرم أبطال «الصاعقة» احتفالا بانتصارات أكتوبر .. غدا الثلاثاء د . محمد الخشت : النصر العظيم نقطة مضيئة لمصر وشاهدا على قوة الجيش المصري

جامعة القاهرة تكرم أبطال «الصاعقة» احتفالا بانتصارات أكتوبر .. غدا الثلاثاء
د . محمد الخشت : النصر العظيم نقطة مضيئة لمصر وشاهدا على قوة الجيش المصري

كتب – بسيونى الجمل :
تزينت قبة جامعة القاهرة بأعلام مصر وتجملت احتفالا بنصر أكتوبر.. واستقبال وتكريم أبطال المجموعة ١٩٣ صاعقة التى تصدت لجيش العدو ومنعته من دخول الإسماعيلية .. من خلال احتفالية تنظمها الجامعة بالتعاون مع الشؤون المعنوية للقوات المسلحة .. غدا الثلاثاء.

يتضمن الاحتفال تكريم أبطال معركة أبو عطوة «الصاعقة» .. وعقد محاضرة للواء الدكتور سمير فرج مدير الشؤون المعنوية للقوات المسلحة السابق وواحد من أبطال حرب أكتوبر المجيدة .. بحضور الأساتذة والعاملين والطلاب بالجامعة.

أوضح الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة أن الاحتفال بانتصارات حرب أكتوبر سيظل نقطة مضيئة في تاريخ بطولات مصر تتوارثها الأجيال .. وتكون شاهدة على قوة الجيش المصري .. ودرسا في الانتماء وحب الوطن و التضحية في سبيل الله من أجل الوطن.

أكد رئيس الجامعة أن الطلاب يتعرفون خلال الاحتفالية على الدور البطولي للجنود المصريين في معركة أبو عطوة «المجموعة ١٩٣صاعقة» وهي المجموعة التي تصدت بجسارة لا نظير لها في مواجهة العدو ومنع تقدمه ناحية الإسماعيلية.

Related posts

عبده ضياء احد المكرمين من اليمن هذا التكريم وسام على صدرى

Alahlam Almasrih

البرنامج التدريبي لاستخدام اسلوب التفكير العلمي في حل التحديات المتعلقة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى” بمشاركة ادارات البحوث والتطوير بشركات المياه والصرف الصحي من مختلف محافظات الجمهورية.

Alahlam Almasrih

وزارة السياحة تسترد آثار مصر “المسروقة” !!

Alahlam Almasrih