شاشةمحافظات

دور المراقبين في الثانوية العامة التأكد من وجود الكتاب والتابلت «اللي هيغش» منهم الطالب في الإمتحان مع الطالب


شدد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم على أهمية دور المراقبين في لجان إمتحانات الثانوية العامة للتأكد قبل الامتحان من الكتاب المصاحب للطالب «اللي هيغش منه الطالب» والتابلت المسلم من الوزارة « اللي هيغش منه برضو» وأنه لم يحدث فيه أى نوع من التعديل، حيث سيتم سحب التابلت من الطالب إذا تبين غير ذلك ولن يسمح له بدخول الامتحان مؤكدًا أنه لا تهاون في حدوث أي تشويش داخل اللجان أو خارجها بهدف الغش من غير الكتاب أو التابلت.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع مديري المديريات التعليمية؛ لتوضيح التعليمات النهائية الخاصة بأعمال اللجان بامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/ 2021، والتي من المقرر أن تبدأ 10 يوليو الجاري.

وأكد الوزير على السماح للطلاب باصطحاب الكتاب المدرسي فقط دون أي إضافات ورقية أو ملازم ولكن يسمح بملاحظات الطالب المدونة بالكتاب .. وأن يلتزم الطالب بتسليم كراسة الأسئلة وورقة الاجابة (البابل شيت) سليمة وفق التعليمات، وفى حال حدوث تلف بورقة الإجابة يسمح للطالب باستبدالها بورقة أخرى جديدة إذا رغب فى ذلك على أن يتم ذلك خلال الفترة الزمنية المخصصة للامتحان مع ضرورة تحرير محضر بذلك والتخلص من الورقة التالفة بمعرفة الطالب.

Related posts

برعاية معالي وزير الصحة (الأسبق) حمد المانع .. انطلاق اللقاء التفاعلي “معا نحو صحة جيدة ووقاية معززة من الأمراض”

Alahlam Almasrih

سقوط أمطار.. ولطيف ليلا (تعرّف على درجات الحرارة)

ماهوالضابط المخابرات عبدالعزيز الطودى أو عزيز الجبالي في مسلسل رأفت الهجان

Alahlam Almasrih