شاشة

د. وفاء ابوهادي توقع إصدارها الثامن بمعرض جدة الدولي للكتاب

د. وفاء ابوهادي توقع إصدارها الثامن بمعرض جدة الدولي للكتاب

منصور نظام الدين – نوال مسلم :جدة :-

تنثر بأناملها حروف مشبعة بالاحساس والعاطفة ، تسرقنا من عالمنا الى عالمها الخاص فنحتار من أين نبدأ وأي كتاب ننتقي وبأي خاطرة نهيم، تلامس حياتنا بكلماتها وتثير مشاعرنا بعمق تشبيهاتها وهذا العام ربنا على قلوبنا برواية تعزز اليقين بداخلنا بأن بعد كل كسر وخيبة هناك جبر عظيم من رب القلوب.
دشنت الكاتبة والمستشارة الإعلامية الدكتورة وفاء ابوهادي إصدارها الأدبي الثامن الذي حمل اسم
( جبر خاطر ) بمعرض جدة الدولي للكتاب بجناح دار سما وحضر نخبة من وجهاء المجتمع والإعلاميين والمثقفين والفنانين الذين باركوا للدكتورة ابوهادي توقيع روايتها الجديدة .
وأوضحت من جهتها أن هذا الإصدار يختلف عن ما سبقه من إصدارات حيث يتضمن قصة واقعية طعمتها بخيالها الذي زينه الأمل بالله وما يتعرض له المرء من اوجاع وخيبات وخيانة ولتمسكه بالله وثقته في عوضه تأتي العطايا والجبر لينسى كل تلك المعاناة.
وأضافت: أتمنى أن تعجب القراء الرواية ويكتشفوا
(سر صندرق الملك) في أروقة أحداثها .
شاكرة كل من حضر وشاركها نجاحها وخصت بالشكر الأستاذ الكبير الصحفي محمد طلبه الذي كان له فضل كبير في مراجعة الكتاب وإخراجه في صورة متميزة
كما شكرت إدارة دار سما للنشر والتوزيع وعلى رأسهم الاستاذ القدير محمد عبدالمنعم
مثمنة اهتمامه في إظهار كآفة المؤلفين بصورة مميزة بمعارض الكتاب المختلقة
وأوصلت شكرها لكآفة العاملين على معرض الكتاب وتنظيمه والذي كان هذا العام بحلة جديدة وتطور واضح في كآفة أنشطته ودور النشر .

Related posts

اليوم العربي للبيئة

Alahlam Almasrih

الخميس الموافق 5 أكتوبر إجازة رسمية

Alahlam Almasrih

مشروع تخرج طلاب الهندسة بكفرالشيخ “حاجة تفرح” ابتكار روبوت يتخلص من الأعشاب الضارة بين المحاصيل الزراعية مهندسو المستقبل : هدفنا تسخير التكنولوجيا لصالح البيئة وصحة الإنسان

Alahlam Almasrih