شاشةمحافظات

رواد الكشافة والمرشدات الفلسطينية

رواد الكشافة والمرشدات الفلسطينية

كتب السيد عنتر
عقدت هيئة رواد الكشافة والمرشدات الفلسطينية اليوم الجمعه إجتماعا عبر تقنية زوم من اجل مناقشة خطة الهيئة بجميع لجانها واقرارها

. حيث بدأ الاجتماع بالترحم على ارواح الشهداء الثمانية في عقربا ومن ثم التهاني بانطلاقة الثورة الفلسطينية وبالاعياد الميلاديه المجيده حيث تحدث رئيس هيئة الرواد القائد محفوظ قاحوش واكد على ضرورة الانتهاء من الخطط الفرعيه لانجاز الخطة العامة .
ثم استعرضت الدكتورة ريما دراغمه مقترح خطة الرواد لعام 2022 بالاضافة الى خطة قطاع غزة حيث تطرق القائد محمد الكحلوت نائب رئيس الهيئة الى ان الخطه قابلة للتعديل وتحتاج الى إقرار الميزانيه وكما ذكر القائد محمد ابوعمرة ان الخطة تشمل جميع اللجان في جميع المحافظات في غزة في حين اكدت امين السر القائدة مي الخالدي بانها ستنهي مع رئيس الجمعيه موضوع الحسابات البنكية . . كما تناول الاجتماع مشاركة فلسطين في لجان الاتحاد العربي في مصر والكويت . اما القائد غسان الحسن فقد أشاد بالرواد في سوريا وبنشاطاتهم وانهم متواجدين في معظم النشاطات العامة . . وكما رحب القائد محمد رومه بالنشاط الذي سيقوم به رواد بيت جالا وانهم سيرتبون لاستقبالهم في اريحا. حضر الاجتماع أيضا القائد محمد أبو مرزوق والقائد رائده حلس .
المصدر الرائدة ريما الدراغمة

Related posts

عزاء واجب

Alahlam Almasrih

بالصور..محافظ كفرالشيخ يتفقد تطوير واعادة انشاء مستشفى قلين المركزى بتكلفة 130 مليون جنيه

منظمة الحق : تُعلن الإصطفاف مع الجيش ، والشرطة « ضد الإرهاب» والأذرع الخفية . ‬

Alahlam Almasrih