محافظات

شبابنا ثروتنا.. مستقبل وطن ينظم ندوة عن مخاطر المخدرات في كفرالشيخ

شبابنا ثروتنا.. مستقبل وطن ينظم ندوة عن مخاطر المخدرات في كفرالشيخ
كتب هلال عبدالله
نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف بمحافظة كفر الشيخ ندوة بعنوان شبابنا ثروتنا “لاللمخدرات” بأمانة مركز سيدى سالم تحت رعاية المهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة والمحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم.
وناقشت الندوة خطورة تعاطى المخدرات وأثرها على الفرد والمجتمع بحضور النائب العميد سيدأحمد محمد سيداحمد امين الشئون البرلمانية للحزب بالمحافظة و العمدة محمد زكريا شتا أمين الحزب بمركز سيدى سالم وعدد من قيادات وشباب الحزب وتحدث العميد سيدأحمد عن خطورة المخدرات موجها النصح للشباب بالابتعاد عنها لاضرارها البالغة على الصحة الجسدية والنفسية مؤكدا ان إدمان المخدرات يؤدى إلى تعرض المتعاطى للموت البطئ بالإضافة إلى عدم الاندماج فى المجتمع مثل غيره من الاسوياء ثم تحدث الشيخ بهجات كواسه بالازهر الشريف عن التأثير السلبى للمخدرات على الفرد المجتمع وهو ما يتنافى مع الأديان السماوية مطالبًا الشباب بشغل أوقات فراغهم بممارسة الرياضة والسعي للعمل والإنتاج.
ويأتي ذلك في إطار خطة الأمانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية الداعية لمكافحة الإدمان للحفاظ على الصحة العامة وتشجيع الشباب على العمل والإنتاج.

Related posts

حوراء البوش تترأس مؤتمر رائدات القمة sbc3 بالعاصمة السعودية الرياض

Alahlam Almasrih

صحه كفر الشيخ تقديم خدمه الرعايه الصحيه لغير القادرين *صرحه الدكتوره سوسن سلام وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ إنه خلال عام ٢٠٢١

Alahlam Almasrih

حظر تشغيل مكبرات الصوت في صلاة التراويح