شاشة

صاحب السمو الملكي امير منطقة المدينة المنورة

صاحب السمو الملكي امير منطقة المدينة المنورة

كتب السيد عنتر

‎التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، برئيس جمعية أصدقاء رواد الكشافة، نائب رئيس رابطة رواد الكشافة السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد، يرافقه عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، ومنسوبي مكتب الرابطة بالمدينة المنورة.
‎واستعرض الدكتور الفهد خلال اللقاء، جانباً من أعمال ومهام رواد الكشافة والمرشدات في خدمة المجتمع، وما يقدمونه من إسهامات تعزز العمل التطوعي بما يتواكب مع مستهدفات “رؤية المملكة 2030″، كما اطّلع سموه على تقرير أعمال مكتب رواد الكشافة السعودية بالمدينة المنورة، والفعاليات المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة في سبيل المحافظة على البيئة وتنمية عناصرها.
‎وفي نهاية اللقاء، أشاد الأمير فيصل بن سلمان بالمهام والأدوار الإنسانية والاجتماعية التي يضطلع بها عناصر الكشافة على مستوى منطقة المدينة المنورة، والتي ترسم صوراً من ملامح العطاء في خدمة زوار المسجد النبوي الشريف، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة المجتمعية النوعية التي تعزز روح التعاون والإخاء بين أفراد المجتمع كافة.

Related posts

الصحة: تقديم 58 مليون و900 ألف خدمة طبية لأهالي محافظات المرحلة الأولى بالمبادرة

Alahlam Almasrih

عزاء واجب

Alahlam Almasrih

وزيرة التضامن تشهد توقيع صناع الخير و اي فاينانس بروتوكول تعاون لتطوير و تأهيل قرية الفارسية بالأقصر وذلك ضمن جهود تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسية حياة كريمة

Alahlam Almasrih