شاشة

طلاب جامعة كفرالشيخ .. من مطوبس حياة كريمة تعيد الروح للقرى .. وتزرع الأمل فى النفوس

طلاب جامعة كفرالشيخ .. من مطوبس
حياة كريمة تعيد الروح للقرى .. وتزرع الأمل فى النفوس

كتب – بسيونى الجمل :
أكد طلاب جامعة كفرالشيخ أن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» تنمى قرى مركز مطوبس وتنهض بها وتعيد لها الحياة .. وتزرع الأمل والتفاؤل داخل نفوس المواطنين .. من خلال المشروعات الخدمية التي تتم .. أعربوا عن سعادتهم بما شاهدوه من إنجازات ملموسة على أرض الواقع .. قالوا أن تلك المشروعات تساهم بشكل كبير في تغيير واقع الحياة للأفضل بالقرى .. وتقديم الخدمات بمستوى متميز.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية لطلاب وطالبات الجامعة .. لتفقد مشروعات مبادرة «حياة كريمة» لتطوير قرى مطوبس .. بالتعاون مع مؤسسة «حياة كريمة» .. وبرعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة.

حضر الزيارة إسلام جبر منسق عام حياة كريمة بكفر الشيخ وبإشراف الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة .. ورافق الطلاب مدير إدارة الجوالة الدكتور صفوة شلبي.

زار الطلاب مدرسة التعليم الأساسي بقرية السيد البدوي ومركز الشباب بقرية خان الجني ومجمع خدمات المواطنين ومجمع الخدمات الزراعية بقرية الجزيرة الخضراء.

أوضح الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس الجامعة أن الهدف من الجولة التفقدية .. تعريف الشباب بالمشروعات القومية التى تنفذها الحكومة .. وتعزيز ثقافة العمل التطوعي لديهم وتنمية روح الولاء والانتماء بداخلهم .. واطلاعهم على جهود الدولة المبذولة للارتقاء بحياة المواطنين في الريف.

أكد أن الجامعة نظمت بمشروع «حياة كريمة» العديد من القوافل الشاملة المتنوعة بالقرى .. انطلاقًا من دورها ومسؤوليتها في المشاركة المجتمعية .. لتقديم الخدمات الطبية والبيطرية والبيئية .. وعقد الدورات التوعوية والتثقيفية للأهالي .. قال أن الجامعة تدعم مبادرة «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .. لأهمية دورها فى تحسين المنظومة الاجتماعية بالمناطق الأكثر احتياجا .. وتقديم الدعم والرعاية فى المجالات الصحية والإجتماعية والإقتصادية.

أكد الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن دور الجامعة لا يقتصر على الجانب التعليمي والتربوي فقط .. بل يمتد ليشمل تشكيل وعى الطلاب والطالبات بحجم الإنجازات فى المشروعات القومية الكبرى التى تفتح لهم أبواب العمل بعد تخرجهم .. أشار إلى أن ما تم إنجازه من مشروعات بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» .. يعد طفرة غير مسبوقة تشهدها المراكز وخصوصا فى قرى مركز مطوبس.

Related posts

إنشاء مجمع طبي للأطفال أكبر مشروع يقدم الرعاية الصحية للأطفال في منطقة الشرق الأوسط

Alahlam Almasrih

وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تسلم محافظة القاهرة مراكز تكنولوجية متنقلة لخدمات المواطنين

Alahlam Almasrih

مستقبل وطن بكفرالشيخ يوزع 2500 كرتونة غذائية بمراكز المحافظة

Alahlam Almasrih