اخبار عاجلةمحافظات

غادة والى وزيرةانتظام صرف معاشات سبتمبر


كتب هلال عبدالله
واستعرضت وزيرة التضامن الاجتماعي تقرير غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص لمتابعة صرف معاشات شهر سبتمبر على مدى ساعات اليوم والتي اشارت إلى انتظام عمليات صرف المعاشات في يومها الثانى على التوالي، حيث بلغ إجمالي حركات الصرف حتى الساعة السادسة من مساء الإثنين الثانى من سبتمبر بلغ إجمالي عدد الحالات مليون و60 ألف حركة صرف بقيمة إجمالية مليار و496 مليون جنيه .
وسجلت ماكينات الصرافات الآلية 656 ألف حالة بقيمة 778 مليون جنيه ومن بعض منافذ صرف البريد ومنافذ صرف الصندوقين الحكومي والعام والخاص تم تسجيل 404 آلاف حالة صرف قامت بصرف 718 مليون جنيه ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان إنظام الصرف من كافة المنافذ مع العمل على تذليل أي عقبات قد تواجه أصحاب المعاشات.
ومن المقرر صرف المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي يوم الخميس الموافق الخامس من سبتمبر وتبلغ قيمتها الإجمالية 6.24 مليار جنيه يتم صرفها إلى 3.37 مليون قائم بالصرف.

Related posts

تضمن القطاعات المحلية والمنظمات الخليجية والعربية “العلي” يشكر قيادات ورواد الحركة الكشفية محليا وخليجيا وعربيا على التعازي والمواساة في وفاة والدته

Alahlam Almasrih

القمري يكرم أبن مدينة بيلا حمايل بطل عالميا لكمال الأجسام

Alahlam Almasrih

مستقبل وطن يواصل دعم مرشحيه لمجلس النواب بكفر الشيخ

Alahlam Almasrih