شاشةمحافظات

مركز الكيان العربي للتدريب

مركز الكيان العربي للتدريب
كتب السيد عنتر
إحتفل الكيان العربي بإعتراف به دولياً

صرح قائد الكيان العربي.. القائد مؤمن حسن النيلي من مصر محافظة دمياط عن إصرارة بتسجيل الكيان العربي كمركز الكيان العربي للتديب معترف به على مستوى الوطن العربي.

هذا وقد أكد فعلا عن تحقيق هذا الهدف المنشود من خلال مسيرة العمل الدؤوب داخل الكيان العربي وبجهودة القادة المؤمنه برسالتها وطموحها وتعمل كخلية النحل لترتقي.

ومن أهدافة ايضا الحلم الكبير وقد تحقق من خلال إقامة المقر الرئيسي في محافظة دمياط وهو تحت التأسيس وبالدقيقه الحاسمة سنعلن افتتاح المقر القوي المستمر بانشطة المتتاليه.

كما يسلط الضوء حول طرح فتح باب الممولين للمكان والسعي قدوماً نحو تنمية روح الشباب الوطن العربي باستقبال افكار ومبادرات مبتكرة وجديده يتبنها الكيان العربي، ويظهرها كمشروع هادف ومشوق.. دعما منه لتقوية صمود الشباب وتوحيد الفكر واكتساب المعرف وتحقيق هدف تبادل الثقافات

وقد خص بالذكر قائد مؤمن بعد شكر القادة المثابرة والداعمه لنجاح الكيان العربي… شكر المستشار القانوتي
الأستاذ أحمد المغلاوي… لجهوده في تسجيل الكيان العربي.

النجاحات المتتاليه لخطط الكيان الة دون معرف رقم محدد رغم ذلك لم يبخل قائد الكيان بتصريح عن خطة جديده بعد نجاح مقر الرئيسي وبعد الاعتراف به دوليا سيكون أول مقر خارج دول مصر هو تأسيس مقر آخر داخل دولة ليبيا.. الدوله التى تسعى وترتقي بنفسها لتحظى بهذا القدر من النجاح وتكن حلم الكيان العربي المحقق دوليا

ومن هنا يعلن قائد الكيان العربي عن فتح باب التسجيل للانضمام داخل الكيان العربي
من خلال البارمورد الظاهر بالصوره

الكيان العربي
احنا مش من فراغ

Related posts

الدكتور محمد لبيب “حصلت على وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى من فخامة الرئيس السيسي”

Alahlam Almasrih

عزاء واجب

Alahlam Almasrih

الرئيس عبد الفتاح السيسي يتفقد اليوم العمل بامتداد طريق وصله ام القمر وذلك تحت مسمي جمعه العمل

Alahlam Almasrih