اخبار عاجلةمحافظات

مستقبل وطن يواصل تنظيم قافلة “علشان تبنيها” الطبية بالقرى


هلال عبدالله
صرح وائل زكريا الأمير أمين الحزب بالمحافظة، تنظيم القوافل الطبية لحملة “علشان تبنيها”، للكشف وتقديم العلاج المجانى على أهالى مراكز أرمنت والقرنة والبياضية وإسنا، ويأتى ذلك فى إطار الواجب والمسئولية المجتمعية للحزب لأهالى قرى ومراكز المحافظة.

وفى هذا الصدد قال وائل زكريا الأمير أمين الحزب بالأقصر، أن هذه القوافل الطبية المجانية تأتى من خلال مشاركة حزب مستقبل وطن فى رفع المعاناة وتحسين الحالة الصحية للقرى الأكثر فقراً بالمحافظة، مؤكداً أن القافلة الطبية تشمل تخصصات “أطفال، ونساء وتوليد ،وباطنة، وتنظيم أسرة”، ويتم تسليم كل المواطنين العلاج بالمجان.

وأضاف وائل زكريا الأقصر، أنه من منطلق الواجب والمسئولية، فإن الحزب والحملة يشاركان أهلهما فى قرى ومراكز المحافظة، بخدمات متنوعة لتنمية المجتمع واستهداف القرى الأكثر احتياجاً، مشدداً على أن الحزب سينظم عددا من الفعاليات الجماهيرية والخدمية فى كل قرى المحافظة.

وفى سياق متصل، قالت منى عبده، أمينة المرأة ومنسق الحملة، إن “مستقبل وطن” يعمل فى كل الاتجاهات، لمساعدة الأهالى والتخفيف عنهم وحل المشكلات التى يعانى منها الناس، وأن الحزب وقياداته حريصون على التواجد فى قرى ومراكز ومدن المحافظة، ليمدوا يد العون لكل محتاج.

Related posts

الأرصاد الجوية أن يسود البلاد غدا الاثنين طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية

Alahlam Almasrih

منظمة كتاب بلا حدود تقيم اكبر مؤتمر الأعلام والاقصاد الدولي في عام ٢٠١٩ بشرم الشيخ

Alahlam Almasrih

لجنة خدمة وتنمية المجتمع في قسم رواد الكشافة والمرشدات الأردنية تزور الأطفال الأيتام”

Alahlam Almasrih