تحقيقات

مسك الخيرية تقيم مؤتمرها الأول بمصر للسوشيال ميديا بحضور محمد هنيدي محمد هنيدي ضيف منتدي التواصل الإجتماعي بجامعة القاهرة ..

كتب وليد شفيق
تستضيف جامعة القاهرة، مساء غد الأثنين، واحد من أكبر المؤتمرات الدولية المتحصصة فى دراسة مواقع التواصل الإجتماعي والمقامة تحت عنوان “منتدي التواصل الإجتماعي”، بتنظيم من مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز “مسك” MiskkKSA@ ، ويتناول المنتدي تأثير السوشيال ميديا على المجتمع.
ويحضر المنتدي عدد كبير من المؤثرين العالميين علي مستوي السوشيال ميديا بالوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي الذي أصبح حديث مواقع التواصل الأجتماعي خلال الأعوام الماضي، بالتلقائيه التي يرد بها على متابعيه علي موقع تويتر.
كما يستضيف المنتدي عدد كبير من المتخصصين في مجال السوشيال ميديا و المؤثرين علي مواقع التواصل الإجتماعي منهم “راندي زوكربيرغ شقيقة مؤسس فيس بوك “مديرة التسويق بفيس بوك سابقاً”، هيدلي جامبل مذيعة قناة cnbc البريطانية، هبة قنديل اخصائية التواصل الاعلامي بشركةthamson ، الأعلامي أسامة كمال المذيع بقناة dmc، جورج سلامة، رئيس السياسات والعلاقات الحكومية، تويتر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أحمد حسن لاعب سابق في المنتخب المصري لكرة القدم، الفنان أحمد فهمي، أحمد رأفت مذيع الشارع، مشاعل الشميمري مهندس صواريخ ومراكب فضائية فيصل الخميسي، رئيس شركة Mozat Pte Ltd سنغافورا،عمر سمرة هو أول مصري وأصغر عربي يصعد إلي جبل إفرست.
جدير بالذكر أن منتدي التواصل الإجتماعي أقيم العام الماضي، بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان “مغردون”، وحضره عدد كبير من قيادات العالم جاء على رأسهم الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وبيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت الرائدة في مجال التكنولوجيا.
مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز “مسك الخيرية”، هي مؤسسة خيرية غير ربحية تكرِّس أهدافها لرعاية وتشجيع التعلم وتنمية مهارات القيادة في المملكة العربية السعودية، من خلال التركيز على الشباب وتقديم الفرص التي تساعد على تعزيز مواهبهم وإبداعهم. وتسعى المؤسسة إلى تحقيق هذه الأهداف من خلال مبادراتها وشراكات استراتيجية مع رواد القطاعات العامة والخاصة حول العالم.

Related posts

البرلمان يوافق على تسوية الموظفين الحاصلين على مؤهل عاٍل أثناء الخدمة أو قبلها

سلوكيات رمضان * طفلي يصوم لأول مرة … كيف أساعدة ؟

محافظ كفرالشيخ يتابع سير الخدمات بسيدي سالم… مؤكداً على محاسبة المقصرين

Alahlam Almasrih