الصورشاشة

مياه الجيزة توفير لقاح كورونا للعاملين بالتنسيق مع مديرية الصحة بالجيزة”

“مياه الجيزة توفير لقاح كورونا للعاملين بالتنسيق مع مديرية الصحة بالجيزة”
كتب هلال عبدالله
أكد المهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، ضرورة تلقي العاملين بالشركة لقاح فيروس كورونا المستجد “كوفيد ـ 19″حفاظاً على صحة وسلامة جميع العاملين.

وأوضح بدوي، أنه تم البدء في تطعيم ١١ ألف عامل بالشركة وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة والسكان بالجيزة من خلال توفير فريق طبي بمقر الشركة بمحطة مياه إمبابة لتلقي العاملين بالديوان العام للقاح فيروس كورونا ، لافتاً إلي قيام قطاع المعامل بالشركة بالتنسيق مع فروع الشركة المختلفة تمهيداً لتلقي العاملين للقاح بمواقعهم.

وقال أن ذلك يأتي في إطار توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي،بضرورة استمرار اتباع الاجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا فى جميع مواقع العمل الادارية والفنية ومراكز خدمة العملاء، والالتزام بكافة التعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الصحة فى هذا الملف، والتأكيد على تطعيم العاملين بالشركات حفاظاً على سلامتهم.

وأوضحت الدكتورة أمل عبدالحفيظ رئيس قطاع المعامل بالشركة ،أنه للحصول على اللقاح يتم التسجيل عبر الموقع الالكتروني الخاص بوزارة الصحة والحصول على الكود المكون من ٢٠ رقمًا وتقديمه للشركة للبدء فى تلقي لقاح كوفيد-19 مؤكدةً علي قيام الشركة باتباع الإجراءات الاحترازية وتطبيق إجراءات التطهير والتعقيم بجميع مواقع العمل بالشركة وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا.
الشركه_القابضه_لمياه_الشرب_والصرف_الصحي
شركه_مياه_الشرب_والصرف_الصحي_بالجيزه
المركز_الاعلامي

Related posts

السبتي يعتمد الفائزين بمسابقة يوم الرائد العربي 2022 م

Alahlam Almasrih

مستقبل وطن بكفرالشيخ يشارك فى تهنئة الاخوة الاقباط بعيدالقيامة المجيد بحضور المحافظ

Alahlam Almasrih

رئيس مياه كفر الشيخ: التدريب وبناء القدرات لتحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي

Alahlam Almasrih