شاشة

نائب محافظ كفر الشيخ يؤدى صلاة العيد بمسجد الاستاد

نائب محافظ كفر الشيخ يؤدى صلاة العيد بمسجد الاستاد
كتب هلال عبدالله
أدى السيد الأستاذ عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ صلاة عيد الأضحى، بمسجد الإستاد الرياضي بمدينة كفر الشيخ، وذلك بحضور اللواء وسام السيسي، مدير إدارة الأمن الوطني بكفر الشيخ، والعميد أحمد مختار عماره، المستشار العسكري للمحافظة، واللواء عبد الغفار الديب، رئيس مركز ومدينة فوه، والعقيد أيمن كمال رزق، نائب المستشار العسكري، والمقدم أحمد زاهر، نائب المستشار العسكري، والشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ عطا بسيوني، وكيل مديرية الأوقاف، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، في ظل توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.
وتضمنت خطبة صلاة الأضحى التي أداها الشيخ عطا بسيوني، وكيل مديرية الأوقاف، أهم دروس عيد الأضحى المبارك التضحية والاعتماد على الله، إذ لجأ إبراهيم عليه السلام إلى ربه، فكانت الثمرة فبشرناه بغلام حليم، ثم كان الاختبار يابني إني أرى في المنام أني أذبحك، فانظر ماذا ترى، ولك أن تتصور ماذا يمكن أن يحدث لو أن والدا قال لابنه (إني أرى في المنام أني أذبحك) في هذه الأيام. إنها التربية والولد الصالح، “يا أبتي افعل ما تؤمر ستجدني إن شاء الله من الصابرين”. مشيرا إلى “إعلان السماء حالة الطوارئ، ونزول جبريل بذبح عظيم ليفدي به إسماعيل”.
فيما أعلن الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، عن رصد غرفة العمليات لأي مخالفات، وقد أدى أهالي المحافظة الصلاة في المساجد والساحات حول المساجد

Related posts

تكريم مؤسسة الأميرة دينا بنت سعود آل سعود وكشافة الريادة في شكر بزاوية مكاويه

Alahlam Almasrih

الإسكان” يتابعون أعمال وحدة الرصد الحضرى بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

Alahlam Almasrih

رئيس مياه الغربية يقوم بجولة تفقدية فى مدينة طنطا

Alahlam Almasrih