شاشة

ورش عمل «لتعزيز» القدرات الفنية لرؤساء المدن بكفرالشيخ

ورش عمل «لتعزيز» القدرات الفنية لرؤساء المدن بكفرالشيخ

كتب – بسيونى الجمل :
كيفية التعامل مع التخطيط الاستراتيجي .. والتخطيط العمراني .. والحسابات والرقابة المالية .. وإدارة الشئون المالية .. تلك ورش عمل تدريبية نفذتها محافظة كفرالشيخ لرؤساء المدن .. بمركز استدامة للتدريب والتطوير بالمحافظة.

التدريب بناء على تكليفات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وعمرو البشبيشي نائب المحافظ وبحضور اللواء تامر سعيد السكرتير العام واللواء عبد الغفار الديب السكرتير العام المساعد.

أكد المحافظ اللواء جمال نور الدين .. أن الورش التدريبية التخصصية تهدف لتعزيز القدرات الفنية لرؤساء المراكز والمدن في المحاور المهنية والتخصصية ذات العلاقة بطبيعة عملهم .. وسيتم تنظيم هذه الدورات بشكل شهري في مجالات أخرى .. لتعميق الخبرات الفنية لديهم ودعمهم بالمعارف اللازمة .. لتذليل العقبات في تنفيذ مهام عملهم وانعكاساً على تيسير الإجراءات والمعاملات الخدمية للمواطن.

أوضح عمرو البشبيشي نائب المحافظ ..أن فكرة إسناد الورش التخصصية لمديري العموم بالديوان العام .. من باب التخصص الدقيق بعيدا عن الإطار النظري للتنفيذ .. واتساقاً مع الواقع العملي لأعمال رؤساء المدن .. علاوة على أن الورش أتت في موضوعات ذات أولوية شديدة في علاقتها بالخدمات الحكومية .. والجوانب المالية والاستراتيجية التي تتعلق بطبيعة عمل الإدارة المحلية.

أكد كريم السماحي مدير مركز استدامة .. أن الورش قدمت موضوعات متعمقة في مجال التخصص في الإدارة الاستراتيجية والخطط الاستثمارية بالمحافظة .. والرقابة المالية والمحاسبية في الوحدات المحلية . والتخطيط العمراني وآليات عمل الإدارات الهندسية بالمراكز والمدن .. فضلا عن الإدارة المالية للمخصصات الحكومية للوحدات المحلية.

أضاف أن الورش تتم بين قسم تخطيط البرامج المتخصصة بمركز استدامة ومديري الإدارات المعنية .. واستمرت على مدار يومين بنظام اليوم التدريبي الكامل .. وخرجت بعدد من التوصيات المشتركة.

Related posts

طارق القلاوي يتقدم ببرقيةتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف

Alahlam Almasrih

مستقبل وطن بكفرالشيخ نسعى لعقد لقاءات المواطنين مع النواب بالمراكز

Alahlam Almasrih

بتقنية حديثة وتصميم عصري أنيق العلامة التجارية الفرنسية للهواتف الذكية (ويكو) تطلق أحدث هواتفها الجديدة «WIKO 10» وسماعات «WIKO Buds 10 » بالمملكة

Alahlam Almasrih