شاشةمحافظات

وزارة الشباب والرياضة تنظم مؤتمرًا صحفيًا يوم الخميس المقبل، لتدشين رابط التسجيل الخاص بالشباب المستفيدين من مبادرة دراجتك دخلك،


وزارة الشباب والرياضة تنظم مؤتمرًا صحفيًا يوم الخميس المقبل، لتدشين رابط التسجيل الخاص بالشباب المستفيدين من مبادرة دراجتك دخلك،
متابعه دكتوره اميره ابراهيم
وهى أولى المشاريع المنبثقة من مشروع دراجتك صحتك، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية
مبادرة “دراجتك دخلك” تأتي ذلك بالتزامن مع دعم خطة الدولة المصرية 2030، وتنمية الاقتصاد المصري بزيادة الإنتاج المحلي ودعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر لرفع متوسط الدخل للفرد من أجل تعزيز الدخل القومي وتقليل التضخم.

تأتي مبادرة “دراجتك دخل” بالشراكة بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة الإنتاج الحربي وإحدى شركات المياه الغازية، والاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي لتوفير أكثر من 30 ألف فرصة عمل للشباب المنتمى للأسر الأكثر احتياجا فى كل محافظات مصر بإشراف من الإدارة العامة للتسويق الرياضي بالادارة المركزية للاستثمارات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

وسيتم إعلان المبادرة وإطلاق رابط التسجيل من خلال المؤتمر الذي يعقد يوم الخميس المقبل في مقر وزارة الشباب والرياضة، كما سيتم عرض كل المعايير الموضوعة للمتقدمين والراغبين فى الحصول على دراجة.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، شهد توقيع بروتوكول التعاون الخاص بتدشين فعاليات مبادرة “دراجتك.. دخلك”، بين وزارة الشباب والرياضة، وزارة الإنتاج الحربي، وإحدى مؤسسات المجتمع المدني والاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، في إطار الحث على المشاركة المجتمعية بين الحكومة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني ومشاركتهم في التنمية المجتمعية.

وقال وزير الشباب والرياضة: نسعد بالشراكة مع وزارة الإنتاج الحربي والتي سبق التعاون معها من خلال مصنع النجيل الصناعي ونسعى في تطوير تلك الشراكة من خلال التعاون في مجال التصنيع الرياضي والوصول الي مراحل متقدمة”، مشيدا بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص بهدف تغير ثقافة وأنماط الحياة للمواطن المصري وإيجاد مصدر دخل من خلال تلك المبادرة.

وأضاف “صبحي” أن هذه المبادرة تمثل أحد أهم مشروعات الوزارة المعنية والمنبثقة من مشروع “دراجتك صحتك” والتي تعمل على توفير فرص عمل للشباب من خلال التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات الدولة، مشيرًا إلى السعي إلى تنفيذ ريادة الاعمال في الدراجة بالشكل الذي يحقق الاستدامة وتغيير مفهوم الدراجة من مجرد ممارسة للرياضة الي شركة ناشئة من خلال استخدامها في أعمال التوصيل وتشغيل المشروعات الصغيرة.

Related posts

بمقر الكشافة البحرية المصرية بحارس حفل تسليم شهادات دبلوما الاعلام بالقاهرة

Alahlam Almasrih

الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات يشكل لجنة لتقييم مسابقة الاحتفاء بيوم الرائد العربي

Alahlam Almasrih

احتفالية اليوم العالمى لحقوق المستهلك،

Alahlam Almasrih