شاشةمحافظات

وزير الشباب والرياضة يهنىء اتحاد كشاف لبنان على انجازاته الوطنية والعربية والعالمية*

*وزير الشباب والرياضة يهنىء اتحاد كشاف لبنان على انجازاته الوطنية والعربية والعالمية*
كتب السيد عنتر

استقبل معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس في مكتبه في الوزارة الهيئة الإدارية لاتحاد كشاف لبنان، برئاسة رئيس الإتحاد القائد جورج الغريب وبحضور نائب رئيس اللجنة الكشفية العالمية القائدة سارة ريتا قطان لتهنئته بمنصبه الجديد، وقد أكد معالي الوزير كلاس أن وزارته هي بتصرف الجمعيات الكشفية واتحادها وهو مستعد لتقديم أية مساعدة لدعم الحركة الكشفية اللبنانية، وكانت جولة أفق بين معاليه والهيئة الإدارية للإتحاد تناولت وركزت على استضافة لبنان المؤتمر الكشفي العربي الثلاثون ومنتدى الشباب الكشفي الخامس في أيلول ٢٠٢٢، حيث شكل لجنة مشتركة من الوزارة والإتحاد لمواكبة التحضيرات الخاصة للمؤتمر وسبل نجاحه.
واستضافة اتحاد كشاف لبنان للقاء الكشفي العربي الأوروبي الثالث عشر صيف ٢٠٢٢.
كما ثمن دور الإتحاد وحضوره في المجتمع اللبناني وهنأه على انجازاته العربية والعالمية من خلال فوز لبنان بنيابة رئاسة اللجنة الكشفية العالمية بشخص القائدة سارة ريتا قطان.
كما وافق على رعايته احتفال قلادة الجدارة وتكريم معالي الوزيرة السيدة فارتينيه أوهانيان وسعادة الدكتور عمرو حمدي امين عام المنظمة الكشفية العربية.
وفي الختام وعد بزيارة قريبة لمقر الإتحاد، تأكيدا وحرصا منه على الدور الرائد الذي لعبه ويلعبه اتحاد كشاف لبنان، في المجتمع وفي تحقيق هدف الحركة الكشفية.

Related posts

قافلة مؤسسة مصر الخير حملة الشتاء باحدي مراكزها الغربية

وفد من حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ يقدم التهنئة للاخوة الاقباط بكنيسة القديسة دميانة

Alahlam Almasrih

رصد مراحل كسوف الشمس

Alahlam Almasrih