محافظات

وكيل تعليم كفر الشيخ تشيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية في أول يوم لتسليم المشروعات البحثية الطلابية

وكيل تعليم كفر الشيخ تشيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية في أول يوم لتسليم المشروعات البحثية الطلابية
كتب هلال عبدالله
شهدت مدارس محافظة كفر الشيخ التابعة ل 13 إدارة تعليمية تسليم المشروعات البحثية الطلابية وفقاً للجدول المعلن من الوزارة بدءً من اليوم السبت ، الموافق التاسع من مايو الحالي وحتى السبت السادس عشر من نفس الشهر.
وتابعت الدكتورة بثينة كشك وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، أعمال تسليم الأبحاث بالمدارس للاطمئنان إلى حسن سير آليات تسليم المشروعات البحثية الطلابية، في ظل تطبيق الإجراءات الإحترازية .
وتأكدت وكيل الوزارة من تنفيذ كافة التعليمات خلال الاجتماع مع مديري عموم الإدارات التعليمية عبر منصة WEBX، من حيث تنظيم المقاعد والمسافات بين كل طالب وولي أمر لا تقل عن متر مربع، وتطهير ورش كافة المرافق بالمدارس بالمطهرات قبل توافد أولياء الأمور وبعد انتهاء اليوم، والالتزام بارتداء الكمامات كإجراء احترازي، وفقاً لخطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.
وتابعت وكيل الوزارة تسليم المشروعات البحثية وسيره في خطين متوازيين” التسليم الورقي بالمدارس وفقا للجدول المعلن وآليات التنفيذ المتبعة، و”التسليم الالكتروني عبر منصة EDMODO على مدارس الأسبوع وفي أي وقت”، وأن جميع المختصين في التطوير التكنولوجي يقومون بالرد المباشر على كافة التساؤلات الطلابية حيال الاستفسارات بشأن المنصة، ورفع الأبحاث الكترونياً.
وأكدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،أنها كلفت جميع قيادات المديرية والإدارات التعليمية ال13، ومديري المراحل والموجهين بمتابعة جميع المدارس ، وحل أي مشكلة أثناء تسليم المشروعات البحثية،مشيرة إلى أنها شكلت غرفة عمليات مركزية بالمديرية، وغرف فرعية بالإدارات التعليمية ال13 للمتابعة والرد على أي استفسارات من الطلاب أو أولياء الأمور، وشهدت المدارس تسليم المشروعات البحثية للصفوف الثالث الابتدائي والأول الإعدادي، والأول الثانوي المستهدف “المنازل والدمج والتربية الخاصة و أبناؤنا في الخارج”.

Related posts

اهالي مدينه بيلا محافظة كفرالشيخ يطالبون فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتدخل لترميم مسجد أثري حائر بين الاوقاف والاثار بالمستندات الأهمال يضرب مسجد ابوغنام بيلا والمسئولين عن أثار مصر خارج نطاق الخدمة

Alahlam Almasrih

حريق هايل داخل مصنعين للغزل والنسيج بمدينة فوه

Alahlam Almasrih

أطباء يعملون في مستشفى العزل ببلطيم من أجل خدمة الناس

Alahlam Almasrih