محافظات

رئيس مجلس إدارة جريدة الاحلام المصريةبالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة


هنأ هلال عبدالله رئيس مجلس ادارة جريدة الأحلام المصرية الشعب المصري والقيادة السياسية والقوات المسلحة الباسلة والشرطة المصرية بالذكرى ألـ47 لنصر أكتوبر، وقال: “إن ذلك اليوم أكد للعالم أجمع أن لمصر جيشا قويا يحميها”.

كما تقدم “هلال عبدالله ” بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقياداتها داعيا المولى عز وجل أن يسدد خطاه لتحقيق آمال مصر في مجالات التنمية والتقدم وما فيه الخير للشعب العظيم.

أضاف رئيس مجلس إدارة جريدة الأحلام المصرية أن انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل لحظة فارقة في تاريخ مصر المعاصر ومصدر استلهام خلال مسيرة العطاء ومثلًا حيًا للتضحية من أجل رفعة الوطن، مؤكدًا أن ما تخوضه مصر في حربها على الإرهاب لا يقل في أهميته عن العبور المجيد، وأن معركة التنمية هي امتداد لمعركة الكرامة التي خاضها أبناء مصر الشرفاء.

وفي برقيته من جريدة الأحلام المصرية العهد للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء سعياً للمساهمة في لتحقيق التنمية الشاملة في أنحاء البلاد، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

وبهذه المناسبة تعلن أسرة جريدة جريدة الأحلام المصرية ، تأييدها المطلق لقيادتنا السياسية الحكيمة وقواتنا المسلحة الباسلة.

ودعا هلال عبدالله جموع الشعب المصرى باستلهام روح نصر أكتوبر المجيد والتحلى بروح الإصرار والعزيمة، لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع وميادين العمل فى كافة المجالات، لافتًا إلى أن المشروعات القومية التى تنفذها الدولة بمثابة جنى ثمار هذه الثورة الشعبية العظيمة تحت رعاية وتوجيه القيادة الرشيدة.

Related posts

بالتعاون مع الوكالة الامريكية للتنمية الدولية تركيب 32 جهاز قياس التصرفات و 13 جهاز نقل البيانات بمحطات مياه الشرب بسوهاج لمراقبة المياه المنتجة وتقليل الفاقد

Alahlam Almasrih

إعلان هيئة الطرق بالوادى الجديد عن احتياجها لعدد 12 مهندس مدنى

عماد جهة سيادية تحقق فى أزمة نواقص الأدوية

Alahlam Almasrih