شاشةمحافظات

رئيس مياه المنوفية يجتمع برؤساء القطاعات والمديرين العموم ومديرى الأفرع

رئيس مياه المنوفية يجتمع برؤساء القطاعات والمديرين العموم ومديرى الأفرع .
كتب هلال عبدالله
إجتمع الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، برؤساء القطاعات والمديرين العموم ومديرى الأفرع لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصه بتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين.
وشدد نجيب، علي ضرورة وضع آلية تضمن التوزيع الجغرافي المناسب لمسؤولي وعمال الصرف الصحي بالأفرع التابعة تسهل عملية تواجدهم في حالة حدوث أى أمر طارئ قد يحدث وكذلك وضع آلية تضمن الحفاظ علي شبكات المياه والصرف الصحي وإطالة العمر الافتراضي لها.
وأكد، على ضروره تفعيل منظومة التشغيل الذاتى ووضع منظومه عادلة من خلال رؤساء الافرع وبالتنسيق مع الإداره العامه للشئون الإدارية باعطاء العاملين بالأفرع الراحات الخاصه بهم.
وأوضح، أن تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية والالتزام بها يُعد ضرورة ملحة للحفاظ على العامل من خلال تأمين بيئة العمل وتوفير مناخ مناسب وملائم للعاملين حتى يتم توفير خدمة على أعلى مستوى تناسب تطلعات كافة المواطنين.
وأصدر نجيب، تعليماته لرؤساء الافرع بالمرور المستمر على المحطات والاهتمام بنظافة المحطات والروافع والاهتمام بإجراءات السلامه والصحه المهنيه خاصه عمال الشبكات بالالتزام بالملابس الواقيه.
وأشار رئيس الشركة، حرصه على المتابعة المستمرة لمشروعات البنية التحتية للوقف على نسب التنفيذ لضمان الإلتزام بالجداول الزمنية المحددة للإنتهاء منها، مؤكداً على تقديم كافة الإمكانيات وتذليل العقبات لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالى المحافظة.

اعلام_القابضة_للمياه
المركز_الاعلامي

Related posts

إطلاق اسم الروائى الراحل خيرى شلبى على أحد شوارع العاصمة بكفرالشيخ

Alahlam Almasrih

حفل معايدة اول يوم العيد

Alahlam Almasrih

المستشار خالد عبد الكريم يتقدم بأرقي التهاني لفخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه عيد ميلاده

Alahlam Almasrih