شاشةمحافظات

العاملين بالصحافة والإعلام» تشكر الرئيس السيسي لاستجابته لنداء الملايين من المصريين

«العاملين بالصحافة والإعلام» تشكر الرئيس السيسي لاستجابته لنداء الملايين من المصريين والترشح للرئاسة
كتب هلال عبدالله
وجهت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستجابته لنداء أصوات الملايين من المصريين للترشح بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكدت النقابة، في بيان لها، أن الرئيس السيسي حمل على عاتقه منذ توليه مسؤولية البلاد التحديات التي تواجه عمال مصر في مختلف قطاعات الدولة، وذكرت بأن الرئيس يعمل منذ اليوم الأول لتوليه المسؤولية على تحقيق حلم بناء الدولة المصرية الحديثة حتى تكون في مصاف الدول المتقدمة لصالح المواطن المصري.

وأضاف النقابة في البيان: “كما أنه من المؤمنين بتطبيق العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية وقد اتضح ذلك جليا من خلال قراراته المتتالية بزيادة الحد الأدني للأجور 6 مرات خلال التسع سنوات الماضية، والحزم الاجتماعية المختلفة لإصلاح هيكل الأجور، هذا بالإضافة إلى اهتمامه الدائم بالعمالة الأقل دخلا، خاصة العمالة غير المنتظمةوذوي القدرات الخاصة”.

وأكد العاملون بالنقابة، أنهم سيقدمون مجموعة منهم للعمل في حملة الرئيس الانتخابية من أجل الدعم والمساندة وأنهم سيحثون جميع زملائهم بالخروج يوم الانتخابات للتصويت لصالح الرئيس السيسي من أجل استكمال المسيرة ورد الجميل.

Related posts

جنوة تفتح بيع المرحلة الثانية من مشروع seventy seven بالداون تاون

Alahlam Almasrih

مرشدات مكة المكرمة في مهمة روحانية

Alahlam Almasrih

اللقاء الأول التشاوري للمنصات الإعلامية ولجنة الاعلام والتوثيق بالأتحاد العربي

Alahlam Almasrih