شاشةمحافظات

تنظمة العربية لتنظيم المعارض والمؤتمرات ملتقى دولي للحج والعمرة يعقد غدا بالقاهرة

تنظمة العربية لتنظيم المعارض والمؤتمرات
ملتقى دولي للحج والعمرة يعقد غدا بالقاهرة
كتب : ماهر بدر

تنظم شركة أسفار لتنظيم المعارض وادارتها بدبي بالتعاون مع الشركة العربية لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالقاهرة ، الملتقى الدولي الثاني والعشرين للسياحة العربية والعمرة وذلك بفندق انتركونتيننتال سميراميس يومي الاثنين والثلاثاء الرابع عشر والخامس عشر من شهر أغسطس الجاري.

قالت الأستاذة منى جلال رئيس مجلس إدارة الشركتين المنظمتين إن الملتقى يضم كبر ى الشركات والفنادق السعودية والعربية العاملة فى مجال السياحة والسفر والعمرة والطيران مما يعتبر فرصة حقيقية للقاء مع صناع القرار فى مجال السياحة العربية.

كما يعقد الملتقى فى كل من مدينة طشقند بدولة أوزبكستان يومى 17 و18 يوليو الحالى وفى مدينة الماطى بكازاخستان يوم 15 يوليو وفى جاكرتا بإندونيسيا يومى 25 و26 يوليو الجارى بحضور عدد من المسئولين فى قطاع السياحة والسفر والعمرة و كذلك عدد من الشخصيات العامة ورجال الصحافة والإعلام.بالتعاون مع شركة أسفار لتنظيم المعارض وادارتها بدبى ، الملتقى الدولى الثانى والعشرين للسياحة العربية والعمرة وذلك بفندق انتركونتيننتال سميراميس يوم الاثنين الرابع عشر من شهر أغسطس القادم .

قالت الأستاذة منى جلال رئيس مجلس إدارة الشركتين المنظمتين إن الملتقى يضم كبرى الشركات والفنادق السعودية والعربية العاملة فى مجال السياحة والسفر والعمرة والطيران مما يعتبر فرصة حقيقية للقاء مع صناع القرار فى مجال السياحة العربية.

كما تم عقد الملتقى هذا العام في كل من مدينة طشقند بدولة أوزبكستان و مدينة ألماتى بكازاخستان وفي جاكرتا بإندونيسيا و الجزائر، بحضور عدد من المسؤولين في قطاع السياحة والسفر والعمرة و كذلك عدد من الشخصيات العامة ورجال الصحافة والإعلام.

Related posts

محمد سعده : منظومة رد الأعباء التصديرية تضعنا على طريق الـ 100 مليار دولار صادرات

Alahlam Almasrih

جمعية تنمية الطاقة تشيد بتوجيهات رئيس الجمهورية بالإعفاءات الضريبية

Alahlam Almasrih

كشافة الفتيات المكيات تحتفل بقياداتها الحاصلات على الشارة الخشبية

Alahlam Almasrih