شاشة

تهنئة وتبريك

تهنئة وتبريك
كتب السيد عنتر
يتقدم الرائد الكشفي وعضو ديوانية و منتدى ال رفيق الثقافى الاستاذ أحمد بن على الشريف بخالص التهاني والتبريكات لعضو منتدى ديوانية آل رفيق الثقافية رجل الأعمال الشيخ عبدالمحسن بن صالح الراجحي مالك منقية “الراجحات” بمناسبة فوزه، في مسابقة “نخبة النخبة” للون الحمر في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته السابعة، فيما حلّ ابنه نايف الراجحي وصيفًا بالمسابقة وتعتمد مسابقة “نخبة النخبة” على المواجهات المباشرة بين فرديتين من منقيات كل مشارك وتصفية فردية فائزة واحدة في كل مواجهة حيث يحسم الفوز المشارك بأكثر الفرديات الفائزة في مجموع المواجهات مع المنافس.

وتُعدّ تلك المسابقة من أقوى المنافسات، ويشارك فيها أجمل مزايين الإبل،بحيث يشارك المالك بعشرين فردية من أندر وأجمل ما يملك من الإبل، وهي المنافسة الوحيدة التي تعتمد على المقابلات المباشرة بين الفرديات، ويتوج فيها فائز ووصيف فقط.

وكان عضو ديوانية آل رفيق الثقافية “الراجحي” قد حقّق كل ألقاب “أشواط الحمر” في الأشواط الملكية والفرديات كما فاز بلقب “الشداد” كأكبر الملّاك حصولًا على النقاط بعد منافسة شديدة مع عبدالله بن عودة، لكن “الراجحي” حسم اللقب بفارق كبير عنه.

Related posts

تشكيل مجلس إدارة ” بيت الكاتب” للثقافة والإبداع برعاية المستشار حمدى أبو العينين رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ” الرحاب “

Alahlam Almasrih

الرئيس عبد الفتاح السيسي يشيد بدور المرأة المصرية في جميع المجالات وانه لا يوجد تميز بين دور المرأة والرجل، وان المرأة المصرية لها دور كبير في مرحلة التحول والتطوير.

Alahlam Almasrih

رئيس لجنة رواد الكشافة باليمن “باحارث” :نسعى لإعادة بريق رواد الكشافة باليمن ..واعتماد عضوية اليمن في اتحاد رواد العرب خطوة هامة

Alahlam Almasrih