شاشةمحافظات

جامعة هليوبوليس تستقبل وفدا من جامعة فرجينيا تك الأمريكية للتعاون وتبادل الخبرات


جامعة هليوبوليس تستقبل وفدا من جامعة فرجينيا تك الأمريكية للتعاون وتبادل الخبرات
كتب : ماهر بدر

استقبل الدكتور جودة هلال رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة وفداً من الأساتذة ممثلين عن جامعة فيرجينيا تك بالولايات المتحدة الأمريكية.

اشار الدكتور جودة هلال الى ان الزيارة تمثل فرصة رائعة لبدء رحلة من المعرفة والاستكشاف والتعاون المستقبلي بين الجامعتين.

أكد الدكتور جودة هلال رئيس جامعة هليوبوليس خلال كلمته على أهمية بناء التعاون بين الجامعتين في مختلف المجالات من أجل تبادل المعرفة والخبرة والرؤى نحو مستقبل مستدام.

كما قدم السادة عمداء الكليات بجامعة هليوبوليس لمحة عامة عن أنشطة كل كلية وناقشوا مع الأساتذة الزائرين مجالات التعاون المشتركة وكيفية تعظيم الاستفادة من الموارد في كلا الجامعتين.

عرض الدكتور أحمد الشاذلي مدير مراكز الجامعة ومكتب البرامج والعلاقات الدولية عرضا حول مراكز الجامعة ومشاريعها ومساعيها لتحقيق التنمية المستدامة بالتعاون مع الشركاء الوطنيين والعالميين.

كانت زيارة مجتمع سيكم كنموذج ملهم للتنمية المستدامة جزءًا من الزيارة حيث تعرف فريق جامعة فيرجينا تك على الجهود الضخمة التي تبذلها سيكم نحو الاستدامة وتنمية المجتمع.

اجتمع السيد حلمي أبو العيش رئيس مجلس أمناء جامعة هليوبوليس والرئيس التنفيذي لسيكم مع الوفد ، وقد شارك معهم أهداف رؤية سيكم للمستقبل 2057 وكيف تعمل سيكم لتكون نموذجًا لتوفير مستقبل مستدام يمكن تكراره في جميع أنحاء مصر.

تم تنظيم الزيارة من قبل مركز التعليم من أجل التنمية المستدامة بدعم من زملاء آخرين من جامعة هليوبوليس وسيكم ، بهدف تعزيز التعاون بين هذه المؤسسات الموقرة.

ويعد تبادل الأفكار والخبرات بين جامعتين يتمتعان برؤية مستقبلية هى خطوة مهمة نحو بناء مستقبل مستدام وأكثر إشراقًا للجميع.

أضاف الدكتور جودة هلال أن هذه الزيارة تمثل بداية رحلة واعدة من التعاون بين جامعة فيرجينيا تك وجامعة هليوبوليس من أجل التنمية المستدامة حيث يعملان معًا لتحقيق هدف مشترك يتمثل في تعزيز التعليم من أجل التنمية المستدامة وإيجاد حلول للمستقبل.

Related posts

مساعد محافظ كفر الشيخ صيانة محولات وأعمدة الإنارة في كفر الشيخ

الاتحاد العربي يكرم رجل الأعمال ابراهيم البغلي

Alahlam Almasrih

عزاء واجب

Alahlam Almasrih