شاشة

رابطة رواد كشافة ومرشدات العراق …تزور جمعية الكشافة العراقية وتلتقي بالعبودي وحنون ..مهنئةً بيوم المؤسس

رابطة رواد كشافة ومرشدات العراق …تزور جمعية الكشافة العراقية وتلتقي بالعبودي وحنون ..مهنئةً بيوم المؤسس

كتب السيد عنتر

زار وفدُ رابطةِ رواد كشافة ومرشدات العراق ، جمعية الكشافة العراقية ت مجلس كشافة العراق اليوم الثلاثاء الموافق ٢٢ فبراير وبمناسبة يوم المؤسس .
حيث إلتقى الوفد المكوّن من الرائد فارس حسين جابر رئيس الرابطة و نائبه الرائد صباح محمد مهاوش ،و محمد إبراهيم عبودي نائب رئيس الجمعيه المدير العام للتربيةالرياضيةوالنشاطالمدرسي في وزارة التربية ،و عبد الكريم حنون حسين سكرتير عام الجمعية ومفوضها الدولي مدير التربية الكشفية في الوزارة .
وأكّد العبودي خلال اللقاء الذي حضره حنون دعمه اللامحدود لرواد ورائدات الحركة الكشفية العراقيه مبينا أن الرابطة هي رافد من الروافد المهمة التي تصب في نهر الكشافة العراقية وأن لها مكانة خاصة لدى رئاسة الجمعية وأعضاء مجلسها وكشافي العراق.

وجاءت الزيارة لتقديم التهاني باليوم العالمي لمؤسس الحركة الكشفية اللورد بادن باول ،وكذلك من أجل تلقي الدعم والمساندة من رئاسة الجمعية لتذليل الصعوبات أمام عمل الرابطة لكي تأخذ مكانها بين روابط ولجان رواد الكشافة العربية العاملة ضمن الإتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات

المصدر الرائدة ماجده العبيدي عضو لجنة الاعلام والتوثيق بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات

Related posts

الشهراني يصل الكويت

Alahlam Almasrih

بروتوكول تعاون مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، لتسهيل حصول المرضى على خدمات الرعاية الحرجة والعاجلة، وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، رفع كفاءة وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في المنظومة الصحية.

Alahlam Almasrih

وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيةعقب جولته الموسعة بالقاهرة الجديدة

Alahlam Almasrih