شاشةمحافظات

زياره المهندس/ الحميدي العنزي الرئيس التنفيذي للمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية “عرب سات الي العاصمة الإدارية بالقاهرة


كتب هلال عبدالله
إستقبل السيد اللواء أحمد زكى عابدين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، المهندس الحميدي العنزي الرئيس التنفيذي للمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية “عرب سات” بمقر الشركة حيث بحث الجانبان أوجه التعاون والاستثمار في المدينة الإعلامية بالعاصمة الإدارية الجديدة وفقا للمعايير العالمية لتقديم خدمات إعلامية متقدمة تواكب متطلبات العصر.

وصرح المهندس الحميدي العنزي الرئيس التنفيذي لعرب سات قائلا ” نحن سعداء باللقاء وبالتعاون مع شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية وذلك لتقديم خدمات إتصالات فضائية متميزة ومتتطورة في منطقة تغطية أسطول أقمارنا وذلك وفقاً للمعاير والمستويات العالمية .

وقال العنزي إن جمهورية مصر العربية الشقيقة تشهد طفرة عمرانية كبيرة لم تشهدها من قبل مثمنا الجهد والتخطيط الرائع للعاصمة الإدارية وملحقاتها التي تعد من المدن الذكية متمنياً للقائمين عليها كل النجاح والتوفيق.

كما صرح السيد أحمد زكى عابدين بأن اللقاء كان متميزاً وفرصة جيدة للتعاون مع كيان بحجم “عرب سات” وأكد على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لإنجاح التعاون والعمل على إضافة العاصمة الإدارية الجديدة لمحطات تواجد “العرب سات”.

Related posts

رئيس منظمة الحق وأهم من يظن أن الارهاب سيهزم مصر

Alahlam Almasrih

ندوة (المخاطر الالكترونيه وكيفية التصدى لها) بإعلام شرق إسكندرية

Alahlam Almasrih

الطريجي يستقبل سفير الجزائر

Alahlam Almasrih