شاشة

فتحي فرغلي يبارك لمنتسبي الكشفية بيوم الأخوة الكشفية العربية /

فتحي فرغلي يبارك لمنتسبي الكشفية بيوم الأخوة الكشفية العربية /
كتب السيد عنتر
يبارك الرائد الكشفي فتحي فرغلي رئيس الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات لجميع منتسبي الحركة الكشفية في الوطن العربي بمناسبة الاحتفال بيوم الاخوه الكشفية العربية والذي يوافق يوم بعد غداَ الثلاثاء ٢٢ مارس ٢٠٢٢م.
ويحتفل أعضاء الحركة الكشفية بالمنطقة العربية في هذا اليوم 22 مارس من كل عام ، بيوم ” الأخوة الكشفيه العربية ” بعرض التجارب والأنشطة الجميلة من خلال بناء الصداقات وتعزيز القيم وعرض المزيد من الصور والذكريات الكشفية عبر الأزمان وتذكر أجمل اللحظات التي كانت محطة انطلاقة للكشافة بالمنطقة العربية من خلال تأسيس جامعة الدول العربية التي حضنت العرب على سقف واحد .
ويعتبر هذا اليوم هو يوم المحبة بين الكشافة العرب ليكونوا مواطنين فاعلين ويعملون لأجل عالم أفضل ويبذلون جهدهم ليحققوا هدفين من أهداف التنمية المستدامة ، الحد من أوجه عدم المساواة ، السلام والعدل والمسؤسسات القوية .
ومن الجميل أن هذا اليوم الأخوي بين كشافة العرب يتبادلون الصور التذكارية والقصص ما بينهم من خلال نشرها على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي .
ها نحن اليوم نحتفل بهذه المناسبة الكشفية الرائعة ونردد الوعد الكشفي وقانونه ونجدد الإلتزام بخدمة الآخرين من خلال الكشفية ، وأن نرى العالم ومنطقتنا العربية بأجمل صورة ، نتمنى لجميع أعضاء الكشافة العربية قضاء أجمل يوم كشفي في حياتهم .

Related posts

الطريجي رئيساَ للمؤتمر الاستثنائي للاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات

Alahlam Almasrih

الرئيس السيسي استهل زيارته لأثينا بلقاء مع السيد كيرياكوس ميتسوتاكيس، رئيس وزراء اليونان

Alahlam Almasrih

ضبط 11 ألف وحدة زريعة بلطي محملة على سيارة بالبرلس

Alahlam Almasrih