رياضةمحافظات

لجنة الاعلام والاتصال الكشفية العربية تجتمع افتراضيا  

 

 

لجنة الاعلام والاتصال الكشفية العربية تجتمع افتراضيا
 
كتب السيد عنتر
 
عقدت اللجنة الكشفية العربية الفرعية للإعلام والاتصال ، يوم امس اجتماعا افتراضيا ، شارك فيها الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية عمرو حمدي ، ومدير إدارة الاتصال المكلف أحمد حسن .
وبدأ الاجتماع بكلمة للأمين العام أكد فيها على أهمية الاعلام الكشفي بالمساهمة في مواجهة أزمة فايروس كورونا ، وقدم الشكر لأعضاء اللجنة ومسئولي الاعلام بالجمعيات الكشفية العربية على مايقدمون من جهود إعلامية سنسهم مع الجهود المختلفة في توعية المجتمعات.
استعرض بعد ذلك أمين اللجنة ياسين زاحم الشمري ، ابرز منجزات اللجنة التي تمت خلال الشهرين الماضيين ، وما قدمه أعضاء اللجنة ومسئولي الاعلام  بالجمعيات الكشفية العربية الاعضاء بالمنظمة من دور موازي لما يقدمه المتطوعين بمختلف المهام بالجمعيات ، ومن ثم ناقش الاجتماع النقاط المدرجة على جدول الاعمال واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .
كما تناول رئيس اللجنة مبارك الدوسري دور مسئولي الاعلام الكشفي في مواجهة الأزمات وكيفية التعامل معها من حيث مراحل مواجهتها ، والتعامل مع وسائل الاعلام المختلفة خلال الأزمة .
 

Related posts

محافظ كفرالشيخ يتابع جهود أجهزة المحافظة في رفع مخلفات الأمطار والاشغالات والقمامة….وانعقاد غرفة العمليات المركزية للمتابعة على مدار الساعة

Alahlam Almasrih

مستقبل وطن يواصل فعاليات مبادرة انتى عظيمة بكفرالشيخ

Alahlam Almasrih

في اليوم الخامس من رمضان افطار صائم على الطريق

Alahlam Almasrih