شاشةمحافظات

“مياه الجيزة تشارك في التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث صقر ٨٣”

“مياه الجيزة تشارك في التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث صقر ٨٣”
متابعه المراسل الصحفي هلال عبدالله
صرح المهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ،
بأن الشركة قد شاركت في التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث صقر ٨٣ ، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الأجهزة المختلفة بالمحافظة ، والتأكد من مدى جاهزيتها في التعامل مع الأزمات والكوارث المحتملة.
هذا وشهد، اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وقائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى أعمال التدريب العملى المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث “صقر ٨٣” والذي تم تنفيذه خلال الفترة من الخامس إلي السابع من سبتمبر الحالى بمحافظة الجيزة.
وأوضح بدوي ، أن فعاليات المناورة شهدت اصطفاف حوالي ٢٥٥ معدة متنوعة من الأجهزة المختلفة بالمحافظة ،مشيراً إلي مشاركة شركة مياه الجيزة بعدد ٣٠ معدة متنوعة ما بين سيارات مياه وشفاطات ولوادر وحفارات وأوناش.
وأكد رئيس مياه الجيزة،علي جاهزية واستعداد الشركة لمواجهة حالات الأزمات والطوارئ من خلال القيام بعمل حزمة من الاجراءات الاستباقية وذلك في ظل التغيرات المناخية التي تشهدها مصر في الأونة الأخيرة كالسيول والأمطار وغيرها ، مشيراً إلي أن تنفيذ مثل هذه المناورات والتدريبات العملية له دور إيجابي في بث روح التعاون والتكاتف بين كافة أجهزة الدولة ، وتنمية مهاراتها في مجابهة الأزمات مما سيساهم بشكل كبير فى اجتياز تلك الأزمات

Related posts

عاطف عبد اللطيف يقدم وجبة إعلامية رمضانية متميزة تلبي رغبات المشاهدين بالاذاعة والتليفزيون

Alahlam Almasrih

الدكتور طارق عمارة يرحب بـ«طلاب» الفرقة الأولى .. فى أول يوم جامعى ستجدون العلم والوعى والفكر البناء .. فى رحاب الصرح الجامعى خريج الخدمة الإجتماعية خبير بحل مشكلات المجتمع .. وعلاج الخلافات الأسرية

Alahlam Almasrih

اتحاد رواد العرب يشكل هيئة اشرافية على “دبلوما الاعلام والتسويق الكشفي”

Alahlam Almasrih